الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق لياسمين عبد العزيز بعد حكاية خيانة أحمد العوضي مع فنانة شهيرة

الأربعاء 17/يناير/2024 - 07:16 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز


خرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز في أول ظهور بعد طلاقها من الفنان أحمد العوضي، لتعلق على الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول خيانة الفنان أحمد العوضي لها مع فنانة كبيرة.

 

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام منشور أوضحت من خلاله حقيقة الأمر وكتبت قائلة: "اشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز وانفصالها شيء قدري، مش بإدينا".

 



تفاعل الجمهور مع منشور ياسمين عبد العزيز

 

وحظى منشور ياسمين عبد العزيز على تفاعل كبير من رواد صفحات التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات بعبارات من الحب التي يتغللها الحزن لانفصال الثنائي متمنين لهما أن يجمعهما الله مرة أخرى.

 

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت خبر انفصالها عن الفنان أحمد العوضي في الساعات الماضية دون ذكر أسباب، مكتفيه بإعلان خبر الانفصال وأن علاقتهما مازالت تحمل الاحترام والتقدير.

 



سر انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

أوضح الناقد الفني عماد يسري السبب الحقيقي وراء انفصال الثنائي، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج 90 دقيقة.

 

وقال الناقد الفني عماد يسري في تصريحات مثيرة مع الإعلامية بسمة وهبة أن السبب في انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الفنان أحمد العوضي هي فنانة مشهورة ولذلك هي لم تحضر العرض الخاص لفيلم الإسكندراني.

 


اقرأ أيضا..

فنانة كبيرة السبب في طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي | ناقد فني يفجر مفاجأة

ads
ads