الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرف على هدية أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها

الأربعاء 17/يناير/2024 - 08:31 م
طلاق ياسمين عبد العزيز
طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

تسعد كل زوجة بهدية زوجها، وخاصة لو كانت في عيد ميلادها، ليقول لها من خلالها كم يحبها ويقدرها ويتمنى بقائها في حياته، ولكن هناك من الأزواج من يعشقون النكد، ويبحثون عن وسيلة لقلب المناسبات السعيدة إلى حزينة، من خلال "التنكيد" على زوجاتهم، لكن أن يصل الأمر إلى إنهاء الحياة الزوجية واتخاذ قرار الانفصال واختيار مناسبة سعيدة في حياة كل امرأة وهي عيد ميلادها لإعلان قرار الطلاق، فذلك هو المثال الحي للتفنن في النكد واتقانه، وهو ما فعله أحمد العوضي مع زوجته ياسمين عبد العزيز، التي أصبحت طليقته في يوم عيد ميلادها، ويهدي لها هدية لن تنساها طوال حياتها.


هدية العوضي في عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

فهل احتار أحمد العوضي ولم يجد في أيام السنة كلها إلا يوم ميلاد زوجته وحبيبته ياسمين عبد العزيز، كما كان يبدو عليهما دائما، ليتخذ فيه قرار الانفصال؟ أم أن احمد العوضي مظلوم في هذه الحكاية، وياسمين عبد العزيز هي من طلبت الطلاق وصممت على وقوعه، حتى ولو كان في عيد ميلادها، لتظل الذكرى محفورة في الذاكرة في نفس اليوم من كل عام؟



طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي

وكان خبر طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي تسبب في ضجة كبيرة، خاصة وأن إعلان الثنائي عن الانفصال جاء بعد ساعات قليلة من تهنئة العوضي لزوجته بعيد ميلادها، من خلال نشر صورته مع ياسمين عبد العزيز على صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرا فيها وهما في حالة من الود والوئام.


ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها من أحمد العوضي

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت عن طلاقها من زوجها الفنان أحمد العوضي، وقالت في الوقت ذاته إنها تكن له كل الاحترام والتقدير.

وبعد طلاق ياسمين عبد العزيز، احتفظت الفنانة الشهيرة بصور أحمد العوضي الموجودة على صفحتها بموقع إنستجرام، ولم تحذفها كما يحدث عادة بين الأزواج عند انفصالهم.

 

آخر فيديو لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان آخر منشور يجمع بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، هو الفيديو الكوميدي الذي يجمع بين الثنائي، ونشرته "ياسمين" على صفحتها يوم 8 يناير 2024.

 

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وحكاية النونو

وكان اسم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تصدر عناوين الأخبار الفنية، بعد تكريمهما في مهرجان الأفضل لعام 2024، وذلك بسبب سؤالهما عن "النونو" في المهرجان، حيث تهرب الفنانان من الإجابة وظهرت عليهما ملامح الغضب. 

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: تم الطلاق بيني وبين أحمد العوضي وبينا كل الاحترام والتقدير.

 



انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

وتفاعل العديد من الجماهير مع خبر الانفصال الذي شكل صدمة كبيرة عليهم خاصة بعد معايدة العوضي بالأمس ل ياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها بصورة رومانسية عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي... العمر كله إن شاء الله في صحه وسعادة ونجاح".، لذلك تكهن معظم الجمهور بأن الخبر مقلب من ياسمين عبد العزيز.

 

 


اقرأ أيضا.. 

ads