الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبد الرازق تبدأ التحضير لـ «حدث بالفعل 2»

الخميس 18/يناير/2024 - 12:15 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق عبر تصريحات لها عن طرح جزء ثان من مسلسل "حدث بالفعل" الذي أحدث تفاعلا كبيرا في مصر والوطن العربي وحقق مشاهدات كبيرة بسبب أحداثه المشرقة والمثيرة.

 

وأوضحت غادة عادل أن القنوات والمنتجين أبدوا استعدادهم لطرح جزء ثاني من المسلسل بعد نجاح الجزء الأول وسيكون مكونا من 5 حلقات كما سيتمتع بمزيد من الإثارة والتشويق.

 



أحداث مسلسل حدث بالفعل

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول المرضى النفسين وكيفية تأثيرهم على حياتك بدون علمك وتأثير تعرضهم لصدمات وأحداث صعبة في حياتهم جعلتهم يصبحون أشخاص مضطربين نفسيا ويقومون بتلك الجرائم.

وسيشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنانة غادة عبد الرازق والفنان ماجد المصري، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، وغيرهم.

 



غادة عبد الرازق والمساكنة

 

في جهة أخرى حلت الفنانة غادة عبد الراق ضيفة على برنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين وقالت غالت عبد الرازق خلال لقاءها أنها لا تؤيد المساكنة موضحة أنها حرام كما أنها ربت حفيداتها بطريقة صحيحة هي وابنتها وعلمتهم الحرام من الحلال، ولا توافق ابداً أن تأتي إحدى حفيداتها في يوم من الأيام وتطلب منها المساكنة مع شخص بدون زواج.

 

غادة عبد الرازق تكشف موعد اعتزالها الفن

 

كما أكدت غادة عبد الرازق على أنها ملتزمة دينيا، وأعلنت كثيرا أنها ستعتزل الفن في يوم من الأيام ولكن لن تحدد بعذ ذلك التوقيت وستترك الأمر يأتي بطريقة ربانية.





اقرأ أيضا..

فنانة كبيرة السبب في طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي | ناقد فني يفجر مفاجأة




ads
ads