الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صالون تجميل وسلاسل ماس تعيد مايا شيحة إلى الأضواء بعد الاعتزال

الخميس 18/يناير/2024 - 08:05 م
مايا شيحة
مايا شيحة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة على العثور على مجوهرات الممثلة مايا شيحة بعد أن أبلغت عن سرقتها في مركز تجميل بمدينة 6 أكتوبر، وكانت المسروقات عبارة عن سلاسل من الماس، إلا أن أجهزة الأمن في الجيزة تمكنت من العثور على مرتكبة الجريمة الخاصة بسرقة شقيقة الممثلتين حلا وهنا شيحة، مايا شيحة. 



سرقة مايا شيحة

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة من خلال كاميرات المراقبة في مركز تجميل بمدينة 6 أكتوبر، عن مكان سلاسل الماس الخاصة بالممثلة مايا شيحة

فقد تم القبض على عاملة في أحد مراكز التجميل بمحافظة الجيزة، وعند سؤالها عن حادث سرقة الممثلة الشابة وتم استجوابها، ظهرت عليها علامات الارتكاب، واعترفت أنها قامت بسرقة سلاسل الممثلة مايا شيحة. 


ملابسات حادث سرقة مايا شيحة

كشفت كاميرات المراقبة الموجودة في مركز تجميل بمدينة 6 أكتوبر أن عاملة في المركز قامت بتسلم سلاسل الممثلة الشابة مايا شيحة المصنوعة من الألماس من الممثلة، لحين الانتهاء من الجلسة، وتستلمها منها. 

فيما عادت شيحة لتسأل عن سلاسل الماس الخاصة بها، لتتفاجأ بقول العاملة أنها لم ترى تلك المجوهرات ولم تستلم منها شئ، وأنكرت العاملة أقوال مايا شيحة، إلا أن كاميرات مراقبة صالون التجميل كشفت الأمر، وأرشدت أجهزة الأمن إلى مكان سلاسل الماس في غضون ساعتين من البحث. 


مايا شيحة تبلغ عن الحادث 

وفي سياق متصل، بدأت أحداث الواقعة عندما ذهبت شقيقة الممثلتين هنا وحلا شيحة، الممثلة الشابة مايا شيحة إلى أحد صالونات التجميل، الموجودة في مول كبير في مدينة 6 أكتوبر. 

وحررت أجهزة الأمن المتواجدة في مكان الحادث محضرًا بالواقعة يفيد بتعرض ممثلة شهيرة إلى السرقة، حيث اتهمت في البلاغ شيحة صاحبة الصالون و3 من العاملات فيه بسرقة 3 سلاسل من الماس منها. 

اقرأ أيضا.. 

ads