الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسباب القبض على سما المصري من جديد وقصة «رخصة القيادة»

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 08:33 م
سما المصري
سما المصري


أثارت سما المصري ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إلقاء أجهزة الأمن القبض عليها من جديد أمس الاثنين 25 ديسمبر 2023، وذلك عقب قضائها مدة الحبس المفروضة عليها، والتي كانت 3 سنوات ونصف في قضية تحريض على الفجور، ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بالإضافة إلى قضية السب والقذف للإعلامية ريهام سعيد والمستشار مرتضى منصور، وتعرض «هير نيوز» أسباب القبض على سما المصري من جديد.
 


أسباب القبض على سما المصري 

وتم إلقاء القبض على الراقصة الاستعراضية سما المصري، بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديوهات تحض على الفجور، وتعد خادشة للحياء العام، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل تطبيق "تيك توك" و"انستجرام" و"فيسبوك". 

وقد غلظت محكمة النقض من خلال قبول طعن النيابة العامة، عقوبة سما المصري في تلك القضية، وأمرت بحبسها لمدة سنتين، وليس سنة واحدة، والتي قضتها سما في السجن مؤخرا، بالإضافة إلى تغريمها 100 ألف جنيه مصري. 


الحكم على سما المصري

وكانت الراقصة الاستعراضية سما المصري ، قضت عقوبتها في السجن، والذي وصفته أنه "مركز تأهيل وإصلاح للنفس"، وبلغت تلك المدة 3 سنوات ونصف. 

لكن عند خروجها من السجن وتوجهها إلى شرطة المرور لإنهاء عدة أوراق خاصة برخصة السيارة، اكتشف الاستعلام الأمني، أن المحكمة عدلت الحكم على سما المصري، ليبلغ سنتين بالإضافة إلى الثلاث سنوات المنصرمة، كما تم تغريمها 100 ألف جنيه، وبالتالي تم القبض عليها وترحيلها إلى السجن لتنفيذ باقي العقوبة.



آخر ظهور للراقصة سما المصري

ويعد آخر ظهور للراقصة الاستعراضية سما المصري، أثناء مشاركتها في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، عقب خروجها من السجن. 

فقد نشرت المصري عبر حسابها الرسمي عبر منصة إنستجرام صورا لها أثناء مشاركتها في العملية الانتخابية. 





اقرأ أيضا.. 

ads