الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من حسين فهمي على أنباء زواجه من الموديل مريم علاء

الجمعة 19/يناير/2024 - 02:02 م
حسين فهمي ومريم علاء
حسين فهمي ومريم علاء

أثار الفنان حسين فهمي الجدل خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صوره مع الموديل مريم علاء، وتردد العديد من الشائعات حول أنباء زواجه منها في عمر ال 80، مما دفعه إلى كتابه منشور على حسابه الرسمي بموقع انستجرام لتوضيح حقيقة الأمر.




تعليق حسين فهمي على أنباء زواجه من مريم علاء


ونفى فهمي ما تردد حول زواجه من الموديل مريم علاء، وعلق على أحد الأخبار التي تزعم زواجه قائلا: Fake News، أخبار غير حقيقية.

زيجات حسين فهمي


تزوج حسين فهمي ست مرات، الزواج الأول كان من الفنانة نادية محرم، بعد عودته من الولايات المتحدة، وأنجب منها أبنائه "محمود" و"نائلة".

وكان الزواج الثاني من الفنانة ميرفت أمين، واستمر زواجهما لمدة 24 عاما، وأنجب منها ابنتهما "منة الله".



وكان الزواج الثالث من الفنانة نينا، إلا أن الزواج لم يستمر طويلا، وسرعان ما انفصلوا، وتزوج حسين فهمي للمرة الرابعة من خبيرة الكمبيوتر هالة فتحي، وأعلن خبر زواجهما  وسط الحضور في مهرجان القاهرة السينمائي.

وكانت الزواجة الخامسة من الفنانة لقاء سويدان، إلا أنها رفعت يه العديد من القضايا، والتي تسببت في تغريمه مبالغ ماليه طائلة، نتيجة ما تعرضت له من أذى مادي ومعنوي بعدما طلقها غيابيا.

وكان الزواج السادس من رنا القصيبي في السعودية، إلا إنها أقامت ضده قضية خلع، وانفصلت عنه.


أبرز معلومات عن مريم علاء


تعد مريم علاء من أشهر الموديل اللاتي ظهرن مؤخرا على السوشيال ميديا ويبلغ حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام 150 ألف متابع.

تبلغ مريم علاء من العمر 25 عاماً، وعرفت في البداية بصورها الكثيرة مع المشاهير التي يبدوا أنها لجأت لها كواسطة للانتشار والشهرة بشكل أسرع.



من أبرز النجوم التي حرصت مريم علاء على التقاط الصور معهم الفنان باسم سمرة الفنان حسين فهمي الفنان، والإعلامية رضوى الشربيني.

اقرأ أيضا..

كيف احتفلت آيتن عامر بعيد ميلادها بعد الهجوم عليها؟




ads