الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة مشاركة كريم محمود عبد العزيز في رمضان 2024 بعمل جديد

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 09:50 م
كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

قرر الممثل كريم محمود عبد العزيز خوض سباق مسلسلات الموسم الرمضاني القادم 2024، حيث قرر خوض السباق من خلال مسلسل النصف رمضان، أى أن المسلسل سيتكون من 15 حلقة فقط، وذلك بالتزامن مع موضة المسلسلات الرائجة المكونة من 15 حلقة فقط والقصيرة، ويقوم بإنتاج المسلسل المنتج أمير شوقي، والعمل يدور في إطار كوميدي.



مسلسل كريم محمود عبد العزيز الجديد 

ويخوض الممثل كريم محمود عبد العزيز السباق الرمضاني لعام 2024، بمسلسل كوميدي جديد، بعد آخر مسلسل قصير شارك فيه مع الممثل الكوميدي مصطفى خاطر، وهو مسلسل "البيت بيتي"، وكان من نوعية المسلسلات ذات النظام الجديد، التي يتم بثها على منصة شاهد الإلكترونية، والذي تم الإعلان مؤخرا عن أن جزء جديد يتم التحضير له. 

فيما يستعد عبد العزيز مع المتتج أمير شوقي، إلى بدء التحضير لتصوير المسلسل القادم في رمضان 2024، وسيشارك كريم البطولة، نجم الأعمال الكوميدية الممثل شيكو، ولم يتم الكشف عن تفاصيل المسلسل أو قصته حتى الآن. 


آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز في رمضان

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الممثل كريم محمود عبد العزيز، هو ظهوره كضيف شرف في أحد حلقات مسلسل "الاختيار"، الذي يحكى قصص من القوات المسلحة والشرطة المصرية، في عام 2022. 

كما قدم الممثل عبد العزيز مسلسل "هوجان" مع الممثل محمد إمام في السباق الرمضاني الخاص بعام 2019. 


أعمال كريم محمود عبد العزيز في السينما

وقد كان تركيز الممثل كريم محمود عبد العزيز منصب في الفترة الأخيرة على الأفلام السينمائية، والتي كانت تحقق أعلى الإيرادات في مواسم الأعياد والعطلات، وآخرها فيلم "بيت الروبي"، والذي عرض في صيف عام 2022، بالاشتراك مع الممثل كريم عبد العزيز، وحققا من خلاله أعلي الإيرادات.
اقرأ أيضا.. 

ads