الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عاصي الحلاني يخرج عن سياق حفل صلاح الشرنوبي بالسعودية (فيديو)

الجمعة 19/يناير/2024 - 03:08 م
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

شارك الفنان اللبناني عاصي الحلاني، أمس، بحفل ليلة صلاح الشرنوبي، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد سيتي ، ضمن احتفالات موسم الرياض بالسعودية، إلا أنه خرج عن سياق الحفل وقدم موال لتهنئة ولي العهد.



عاصي الحلاني في ليلة صلاح الشرنوبي


صعد عاصي الحلاني على المسرح وحرص على توجيه رسالة شكر للملحن صلاح الشرنوبي حيث قال: " أنا جاي وحامل في قلبي ريحة أرز لبنان وحب لبنان لهذه الأرض الطيبة والشعب الطيب، هذه الأرض اللي بتربطنا فيها تاريخ وعلاقات ومحبة وإن شاء الله بتكون محبة مدى العمر، وشكرًا للمملكة وموسم الرياض".


وتابع الحلاني: "صلاح الشرنوبي فنان عظيم ونحن نتكرم بغنائنا ألحانه وليس نحن من نكرمه.. شكرًا لموسم الرياض على هذه اللافته العظيمة بتكريم الفنانين في حياتهم.. وتحية إجلال لولي العهد الأمين على رؤيته الفنية المستنيرة.. ثم تغنى بموال غنائي طويل لولي العهد محمد بن سلمان جاء به: "يا صبر أرض الوطن.. ويا خير الرجال.. شهم وكرامة وكرم.. وحمل الجمال".


ليلة صلاح الشرنوبي بموسم الرياض




كما شاركت أصالة بليلة حفل صلاح الشرنوبي وقدمت العديد من الأغاني من ألحانه، كما حرصت على توجيه التحية للسعودية حيث قالت: عندي كلام كتير عايزة أقوله باختصار، شكرا جدا للسعودية إنها حققت أحلام كتيرة لفنانين ومبدعين اللي كان نفسهم يشوفوا الليالي دي ترجع تاني، والأحلام دي بتتحقق بإنشاء المسارح وتهيئة الأجواء لإقامة الحفلات دي.

 

اقرأ أيضا..

أسماء أبو اليزيد تحتفل بعيد ميلاد خطيبها على طريقتها الخاصة


ads
ads