الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينلوبي كروز تكشف تفاصيل تعرضها لصدمة نفسية في فيلم «فيراري»

الجمعة 19/يناير/2024 - 09:15 م
بينلوبي كروز
بينلوبي كروز

كشفت الممثلة الأمريكية الإسبانية بينلوبي كروز، في مقابلة مجلة "إيل" أجريت مؤخرا معها، تفاصيل حول تجربة طفولة مخيفة تعرضت لها شقيقتها، والتي غرست في نفوسها الخوف من قيادة السيارات، ما عرضها لأزمة نفسية حادة أثناء تصوير فيلمها الجديد "فيراري"، كما كشفت أسرار عن عائلتها لأول مرة، وهى امتناع أطفالها عن استخدام الهواتف المحمولة ووسائل التواصل الاجتماعي. 



صدمة طفولة بينلوبي كروز

تألقت الممثلة بينلوبي كروز في شخصية زوجة مالك شركة "فيراري" للسيارات في فيلم المخرج الأمريكي الشهير مايكل مان، ولكن من المثير للدهشة أنها ليست متحمسة لقيادة السيارات، فيما تذكرت كروز تلك اللحظة، وتقول عنها أن "الزمن توقف" خلال تلك التجربة المؤلمة.

ففي مقابلة حديثة مع مجلة "إيل"، كشفت الممثلة عن صدمة الطفولة التي غرست فيها "الخوف من القيادة"، وتلك الصدمة ناجمة عن حادثة مروعة، حيث دهست سيارة أختها عندما كانت في الثامنة أو التاسعة من عمرها فقط.


حماية بينلوبي كروز لأطفالها 

وفي سياق متصل، كشفت بينيلوبي كروز إن طفليها، 10 و 12 عامًا، ليس لديهما هواتف أو حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، أثناء حديثها مع مجلة "إيل".

كما تحدثت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا عن كونها أمًا في المقابلة عما يعنيه أن تكون أمًا لطفلين في سن المراهقة، ابنة تبلغ من العمر 10 سنوات تدعى لونا وابن ليو يبلغ من العمر 12 عامًا.


دور بينلوبي كروز كأم 

وعلى صعيد آخر، أشارت بينلوبي كروز إنها تحاول حماية أطفالها، مع زوجها الممثل الإسباني خافيير بارديم، من مخاطر التكنولوجيا، معترفة بأنهم لا يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي و"ليس لديهم حتى هواتف محمولة".

واختتمت حديثها مع مجلة "إيل": "من السهل جدًا التلاعب بك، خاصة إذا كان لديك دماغ لا يزال في مرحلة التشكل، ومن يدفع الثمن؟ ليس نحن، وليس جيلنا، ربما في سن الخامسة والعشرين، تعلم كيف يعمل جهاز بلاك بيري. إنها تجربة قاسية على الأطفال، وعلى المراهقين". 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads