الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خضع لجراحة بالسعودية.. تطورات الحالة الصحية للفنان جورج وسوف

السبت 20/يناير/2024 - 10:22 ص
جورج وسوف
جورج وسوف

تعرض الفنان جورج وسوف لوعكة صحية شديدة بعد حفل ليلة صراع الشرنوبي، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد سيتي ضمن احتفالات موسم الرياض، ونقل إلى المستشفى التخصصي بالمملكة السعودية، وخضع لعملة جراحية.

تطورات الحالة الصحية للفنان جورج وسوف

ذكرت مصادر صحفية ان جورج وسوف قد تحسنت حالته الصحية، بعد خضوعه لعملية جراحية نتيجة تعرضه لنزيف، حيث ظهر جورج وسوف في حفل ليلة صلاح الشرنوبي، وهو متبعب، وظل جالسا على كرسي طوال فقرته، كما ظل واضعا يده على قلبه، مما أثار قلق جمهوره عليه.

جورج وسوف في ليلة صلاح الشرنوبي

شارك الفنان جورج وسوف في حفل "ليلة صلاح الشرنووبي"، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد سيتي، ضمن احتفالات موس الرياض، وقال فور صعوده على المسرح: " شكرًا جميعًا وصلاح الشرنوبي بيستاهل، هو فنان جميل وأنا لي الشرف وأقل تكريم أغني له أغنية".


وقال جورج وسوف  في آخر لقاء تلفزيوني له قبل نقله للمستشفى: تركي آل الشيخ هو اللي أصر إني أحضر حفل تكريم صلاح الشرنوبي، وتكريم صلاح فكرة حلوة، وليا الشرف إني أشارك في التكريم ده، وأنا وصلاح لينا أعمال كتيرة مع بعض ناجحة، وتكريمه شيء جميل لإنه فنان عظيم.

وشارك في حفل ليلة صلاح الشرنوبي عدد من النجوم منهم: الفنانة أصالة، راغب علامة، نانسي عجرم، عاصي الحلاني، محمد الشرنوبي، وائل جسار، أسماء لمنور.


اقرأ أيضا.. 



ads
ads