الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تسريب محادثات فاضحة لـ صلاح محسن واللاعب يرد (صور)

السبت 20/يناير/2024 - 09:07 م
صلاح محسن
صلاح محسن

أثارت زوجة لاعب النادي الأهلي صلاح محسن، سراء رأفت كريمة، نجلة رجل الأعمال الشهير رأفت كريمة، الجدل، عبر نشرها صور لمحادثات تزعم أنها لزوجها أثناء قيامه بخيانتها، عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إكس"، تويتر سابقًا، ونشرت لقطات الصور من المحادثة الفاضحة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام". 



خيانة صلاح محسن لزوجته

تصدر لاعب نادي الأهلي الشهير صلاح محسن، تريند مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة وأيضا مؤشرات البحث مثل "جوجل"، وذلك عقب قيام زوجته بنشر صور من محادثة تزعم أنها خاصة بزوجها، أثناء خيانته لها مع أحد الفتيات عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس". 

ونشرت الزوجة سراء رأفت كريمة لقطات شاشة خاصة بالمحادثة، التي تتسم بطابع جنسي صريح، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام". 

ولم تكتفى زوجة لاعب الأهلي صلاح محسن، بنشر صور محادثات لزوجها أثناء خيانته لها عبر موقع "إكس"، بل قامت بنشر صورة تكشف فيها حديثه مع مجموعة من الفتيات عبر حسابه الرسمي على منصة تداول الفيديوهات "سناب شات". 




رد فعل صلاح محسن على تسريب محاداثاته الخاصة

من جانبه، وفي أول رد فعل بعد تسرريب المحاثات الفاضحة النسوبة له، قال صلاح محسن مهاجم الأهلي، تعليقا على الصور المسربة من حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار بعض الصور التي تشمل حديثه مع أشخاص آخرين، عبر خاصية "ستوري" انستجرام: " حسبي الله ونعم الوكيل يا جماعة الأكونت مكانش معايا وأنا مش مجنون عشان هنزل حاجة لنفسي انا هفضل مركز في مستقبلي ومش هفكر في الهبل والشخص اللي بيسرق الأكونت وبيعملي شات أنا هتخذ معه إجراءاتي القانونية".



رحيل صلاح محسن عن الأهلي

وأصبح من المؤكد رحيل صلاح محسن عن صفوف نادي الأهلي، وذلك عقب استبعاده من معسكر النادي في الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار استعدادات الفريق للفترة القادمة، عقب إنتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية. 

وتداولت بعض مواقع الأخبار الرياضية أن اللاعب المصري يبحث عن عرض من أحد أندية الدوري السعودي، دوري روشن، في ظل التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي، حيث قلت فرص مشاركته مع الفريق كمهاجمه الأول. 

حيث كلف اللاعب المصري صلاح محسن وكيله بالبحث عن أندية سعودية تقبل باللاعب ضمن صفوفها، وخاصة بعد خروجه من حسابات مدرب المارد الأحمر السويسري مارسيل كولر. 




اقرأ أيضا.. 

ads