السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الثنائيات الفنية تسيطر على السجادة الخزامية في حفل joy awards (صور)

السبت 20/يناير/2024 - 08:48 م
ثنائيات حفل joy awards
ثنائيات حفل joy awards


 

شهد حفل joy awards في نسخته الرابعة توافد العديد من الثنائيات التي سيطرت عليهم الرومانسية والأناقة على السجادة الخزامية أبرزهم أصالة وزوجها فائق حسن، جون سينا وزوجته، وفاء الكيلاني وتيم حسن، رحمة رياض وزوجها، ماجي بو غصن وزوجها وغيرهم.

 


ثنائيات تخطف الأنظار في حفل joy awards 2024

 

فظهرت الفنانة أصالة بفستان أنيق مكي بين اللون الأزرق والأبيض بأكمام طويلة، واعتمدت على تسريحة شعر مرتفعة ومكياج بدرجات النيون، وخطفت الأنظار فور وصولها على السجادة الخزامية يدا بيد مع زوجها الشاعر فائق حسن، وسط تصفيق حار من الجمهور والصحافة.

 



كما طل الثنائي الأشهر الإعلامية وفاء الكيلاني والفنان تيم حسن برومانسية وأناقة بعد تداول العديد من الشائعات عن انفصال الثنائي، وخطفت وفاء الكيلاني الأنظار بجمالها الملفت فارتدت فستان رائع باللون الذهبي مع تسريحة شعر مرتفعة.

 



كما تألقت الفنانة العراقية رحمة رياض بإطلالة حمراء ومكياج ناعم زادها جمال وأنوثة، وظهر جانبها زوجها الفنان الكسندر علوم.

 



القنوات التي تبث حفل joy awards

 

ومن المقرر أن يبث الحفل على الهواء مباشرة عبر قنوات: MBC1، وMBC مصر، وMBC العراق، وMBC5،إضافة إلى منصة "شاهد".

 

جوائز حفل joy awards

 

كما يشمل الحفل العديد من الجوائز الذي يبلغ عددها ويشمل الحفل 13 جائزة هي: أفضل ممثل وممثلة ووجه جديد عن فئة المسلسلات، جائزة المسلسل المفضل، جائزة الممثل المفضل والممثلة المفضلة، الفيلم المفضل، الوجه الجديد عن فئة السينما، جائزة المؤثر المفضل والمؤثرة المفضلة، وجائزة الأكثر مشاهدة، إضافة إلى الجوائز التكريمية، وتشمل: جائزة صنّاع الترفيه الفخرية، جائزة الفنان المفضل، الفنانة المفضلة، الأغنية المفضلة، جائزة الرياضي والرياضية المفضلة.

 

 

كما رشحت العديد من الأفلام السينمائية المنافسة على تلك الجوائز من بينها: الهامور، بيت الروبي ستار، ومن المسلسلات المنافسة: ملح وسمرة، كريستال، بروحهم في البيت، أمر إخلاء 3 .



اقرأ أيضا..

تفاصيل حفل joy awards في بوليفارد الرياض والقنوات الناقلة.. الليلة


ads
ads