السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تحبس الأنفاس بإطلالة مبهرة في حفل joy awards (صور)

السبت 20/يناير/2024 - 09:35 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري


خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بإطلالتها في حفل joy awards في دورته الرابعة التي شهدت توافد العديد من نجوم العالم في بوليفارد الرياض بعاصمة السعودية.

 

إطلالة ياسمين صبري في حفل joy awards

 

وطلت ياسمين صبري بفستان طويل يجمع بين لوني الأسود والذهبي عكس جمالها ورشاقتها المعهودة، كما اعتمدت مكياج بأنامل نورة بو عوض، واختارت تسريحة شعر منسدل مموج، مع اكسسوارات بسيطة أضافت لمسة جمالية لإطلالتها المبهرة.

 


تفاعل الجمهور مع إطلالة ياسمين صبري في حفل joy awards

 

كما حظيت إطلالة ياسمين صبري على تفاعل كبير من قبل جمهور رواد التواصل الاجتماعي الذين نشروا صورها عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا مؤكدين على جمالها وأناقتها، ومعبرين عن حبهم الكبير لها وبتواجدهم الطاغي المليء بالجاذبية والروح المرحة.

 



آخر أعمال ياسمين صبري

 

يشار إلى آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري كان فيلم أبو نسب مع الفنان محمد إمام ومن إخراج رامي إمام، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي وحقق تفاعل وإيرادات عالية منذ فترة عرضه.

 

 

أحداث فيلم أبو نسب

 

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي كوميدي حول النسب وكيف يؤثر على الزوجان وما يحدثه خلافات، إضافة إلى المشاكل التي تحدث بين طرفي النسب، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من ياسمين صبري، محمد إمام، ماجد الكدواني، العمل إخراج رامي إمام.

 

 

كما شاركت الفنانة ياسمين صبري في فيلم البعبع بجانب النجم أمير كرارة وحقق الفيلم نجاحا كبيرا خلال عرضه في دور العرض السينمائي 2023.




اقرأ أيضا..

الثنائيات الفنية تسيطر على السجادة الخزامية في حفل joy awards (صور)

ads