السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أكشن برومو «ولاد رزق 3» يشوق الجمهور للفيلم (فيديو)

الأحد 21/يناير/2024 - 01:30 م
ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

شوق المخرج طارق العريان الجمهور لبرومو فيلم ولاد رزق 3 الذي من المقرر عرضه قريبا في السينمات بعد الانتهاء من التحضيرات الأخيرة للفيلم.

 

وغلب طابع الأكشن على برومو الفيلم الذي ظهر فيه الفنان أسر ياسين بشخصية الشايب، حيث يسعون ولاد رزق لجريمة جديدة يختمون بها سلسلة الجرائم في الأجزاء السابقة، رافيعن شعار “القضية”.


 


تفاعل الجمهور مع برومو فيلم ولاد رزق 3

 

وحظى برومو فيلم والد رزق على تفاعل كبير من قبل الجمهور الدين أعربوا عن إعجابهم الشديد بأحداث الفيلم وترقبهم الشديد لمشاهدته في السينمات.

 

طارق العريان يوجه الشكر للسعودية وتركي آل شيخ

 

وحرص المخرج طارق العريان خلال تواجده في حفل joy awards بالمملكة العربية السعودية على توجيه الشكر لمعالي المستشار تركي آل شيخ ودولة السعودية على توفير الإمكانيات اللازمة لتصوير الفيلم وجعل الأمور بسيطة.

 

وأشار طارق العريان أنهم انتهوا من تصوير مشاهد الفيلم بالسعودية وسوف يتم استكمال مشاهد التصوير بمصر.


 


عمرو يوسف يروج لفيلم أولاد رزق 3

 

وشارك  الفنان عمرو يوسف في الفترة الماضية الصور الأولى من كواليس تصوير فيلم أولاد رزق 3 ، من داخل الأراضي السعودية بصحبة أبطال العمل الفنان أحمد عز والمخرج طارق العريان والملاكم العالمي تايسون فيوري.

 

وعلق عمرو يوسف على الصور التي نشرها عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات وعلق قائلا: "ولاد رزق القاضية مع بطل العالم في الوزن الثقيل تايسون فيوري".

 

فيلم أولاد رزق 3

 

يعد فيلم أولاد رزق 3 استكمالا لأحداث الجزء الأول والثاني التي كانت تدور حول أربعة أخوات هم رضا- ربيع- رجب- رمضان»، والمُلقبون بـ«أعيان عين الصيرة»، في هذا الجزء ستتصاعد الأحداث بين الشايب وأولاد رزق ويريد الانتقام منهم بعدما أصبحوا مجرمين محترفين.




اقرأ أيضا..

أصالة تروج للجزء الثاني من ألبوم «لحقت نفسي» (فيديو)


ads
ads