الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي تتغزل في زوجها أحمد حلمي بحفل joy awards

الأحد 21/يناير/2024 - 03:31 م
منى زكى
منى زكى

عبرت الفنانة منى زكي عن حبها الشديد لزوجها الفنان أحمد حلمي، وكان ذلك أثناء تسلمها جائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز joy awards والمقام في المملكة العربية السعودية، وحرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي على التوافد إلى الحفل.



منى زكي تتغزل في أحمد حلمي


وقالت منى زكي أثناء تسلمه جائزة أفضل ممثلة: " أحمد أجمل شخص في الدنيا، وأنا من غير دعم أحمد حلمي ليا مش هبقى أي حاجة".



ومن جهة أخرى تحدثت منى زكي عن فيلمها الجديد رحلة 404، على هامش حضورها حفل توزيع جوائز Joy Awards وقالت: "فيلم الرحلة 404 فيه فلسفة ومعاني ورا الحدوتة وإن شاء الله يطلع حاجة مختلفة، والورق حلو أوي يارب يعجب الناس".

منى زكي وفيلم القاهرة مكة


وطرحت الشركة المنتجة للفيلم البوستر الدعائي لفيلم "القاهرة مكة رحلة 404"، وظهرت منى زكي منفردة وفي خلفها طائرة، إلا أن الفيلم واجه العديد من الصعوبات المتعلقة بالرقابة، والتي وصلت غلى حد تغيير اسم الفيلم.

فيلم "القاهرة مكة" من بطولة الفنانة منى زكي، معركة حاسمة مع هيئة الرقابة المصرية على المصنفات الفنية، وصلت إلى تأجيل عرض الفيلم طوال السنتين الأخيرتين.

لكن تداولت أنباء من جهة إنتاج الفيلم المثير للجدل أن أزمة الرقابة المصرية انتهت، وذلك عن طريق عرض الملصق الرسمي الخاص بالفيلم الجديد عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة.



فيما واجه فيلم "القاهرة مكة" تغييرات عديدة على مستوى القصة الخاصة به، ودور بطلته منى زكي، وأيضا وصل أمر التغيير إلى حد تغيير اسم الفيلم، حيث تحول الاسم من "رحلة 404" ليصبح عنوانه "القاهرة مكة".

وأصدرت جهة الإنتاج الخاصة بفيلم "القاهرة مكة" بالتعاون مع مخرج الفيلم هاني خليفة بيان يوضحان فيه أسباب تأجيل موعد عرض الفيلم، والكشف عن الموعد الجديد للعرض في السينمات.



وأوضح هاني خليفة أن فيلم منى زكي الجديد، يحمل تصنيف 18+ أي للكبار فقط، وذلك وفقا لتعليمات الرقابة المصرية على المصنفات الفنية.

وسيعرض فيلم "القاهرة مكة" في يوم 25 يناير الجاري داخل السينمات المصرية، على أن يعرض خارج مصر في بداية شهر فبراير القادم.


اقرأ أيضا..


ads
ads