الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لعب عيال يجمع بين منى زكي وكريم عبد العزيز بعد غياب (فيديو)

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 10:32 م
منى زكي وكريم عبد
منى زكي وكريم عبد العزيز

كشف المخرج طارق العريان تفاصيل فيلمه الجديد لعب عيال، والذي يقوم ببطولته كل من الفنان كريم عبد العزيز والفنانة منى زكي، ويعد هذا هو العمل الأول الذي يجمع بينهما بعد غياب 15 عاما بعد فيلم ولاد العم.


فيلم لعب عيال

ذكر المخرج طارق العريان خلال حديثه مع الإعلامي سعيد جميل أن الفيلم يتحدث عن العلاقة بين الرجل والمرأة، الذي يقوم بطولته الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة منى زكي، ويسلط الضوء على قصة الفتور بين الرجل والمرأة بعد زواج أكثر من 15 عامًا، حيث يناشد العمل الأزواج التضحية وسير الأمور من أجل استمرار الحياة، فهو عمل درامي لايت كوميدي.


كريم عبد العزيز في فيلم لعب عيال

وكشف كريم عبد العزيز خلال استضافته فى "راديو إنرجي"، عن تفاصيل أعماله السينمائية والتليفزيونية المقبلة.
 بالإضافة إلى حديثه عن عودته للتعاون مع الفنانة منى زكي بعد 15 عاما منذ آخر أفلامهما “ولاد العم”، وذلك في فيلم "لعب عيال"، حيث قال: “بحضر لفيلم لعب عيال مع منى زكي والمخرج طارق العريان لأول مرة.. واتخضينا إن بقالنا 14 سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى والسنة اللي جاية هيطلع".



ويتوقع أن يبدأ المخرج طارق العريان تصوير فيلم لعب عيال خلال الفترة المقبلة، بعدما ينتهي من تصوير فيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز وانتهاء كريم عبد العزيز من تصوير مسلسل الحشاشين المنتظر عرضه فى رمضان المقبل.


وفي سياق آخر، كشف الفنان كريم عبد العزيز إنه يواصل حاليا التحضير للجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، ومن المتوقع أن يبدأ في تصويره خلال الفترة المقبلة.

ads