الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إحالة شيرين عبد الوهاب للمحاكمة الجنائية بهذه التهمة

الأحد 21/يناير/2024 - 06:33 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


 

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب حديث السوشيال ميديا بعدما أحالتها النيابة العامة بمدينة أكتوبر اليوم الأحد  إلى محكمة الجنح بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر.

 

كما حددت محكمة جنح 6 أكتوبر يوم 3 فبراير المقبل لكي تكون أولى جلسات محاكمة شيرين عبد الوهاب بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر.

 



أزمة شيرين عبد الوهاب والمنتج محمد الشاعر 

 

أثارت أزمة المنتج محمد الشاعر والفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل خلال الفترة الماضية بعد تعرضت له بالسب والقذف خلال  مؤتمر صحفى مصور ومنشور بمواقع التواصل الاجتماعى، وهو ما دفعه للجوء للقضاء وفتح تحقيق استمعت النيابه إلى أقواله وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير.

 



حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب 

 

انتشرت العديد من الأنباء في الفترة الماضية عن ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها بأيام عن الفنان حسام حبيب، خاصة  مع ظهور شيرين بالأخير وما زاد الشكوك كشف خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد أن سنة 2024 ستكون مليئة بالمفاجآت على صوت مصر شيرين عبد الوهاب كما أنها ستعيش حالة حب جديدة.

 

لترد شيرين عبد الوهاب عبر تصريحات صحفية لها بأنه لا يوجد أي علاقة جديدة في حياتها مشيرة أنها مازالت في شهور العدة، لتنفي بذلك كل الشائعات التي تداولت في الفترة الأخيرة.

 

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصلت خلال الفترة الماضية عن الفنان حسام حبيب وأعلن خبر الانفصال الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه الحكايه الذي يقدمه على شاشة أم بي سي مصر مؤكدا أن الانفصال ام بالتراضي وبهدوء شديد.



اقرأ أيضا..

أكشن برومو «ولاد رزق 3» يشوق الجمهور للفيلم (فيديو)


ads