السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جهود أمنية مكثفة لكشف لغز قتل طفلة أولاد صقر في الشرقية

الأحد 21/يناير/2024 - 10:48 م
جثة
جثة

تبذل الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية جهودا مكثفة لكشف لغز العثور على جثة طفلة عمرها 8 سنوات، ملقاة على سطح منزل في قرية بدائرة مركز شرطة أولاد صقر.

 

لغز قتل طفلة أولاد صقر في الشرقية

وكانت أجهزة الأمن في محافظة الشرقية، قد ورد إليها إخطارا من غرفة النجدة، أفاد بالعثور على جثة طفلة ملقاة على سطح منزل في قرية بمركز أولاد صقر.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ، وكشف الفحص عن أن الجثة لطفلة عمرها 8 سنوات، وأن هناك شبهة جنائية في سبب الوفاة، كما تبين أن مكان العثور على جثتها يقع في سطح منزل جيران القتيلة.

 

كشف غموض مقتل طفلة في الشرقية

ومع إجراء التحريات اللازمة، يستمع فريق من رجال المباحث الجنائية إلى أقوال أسرة الطفلة القتيلة والجيران والشهود، لكشف غموض ومعرفة أسباب الجريمة، كما تحفظ فريق آخر من المباحث على كاميرات المراقبة الموجود في محيط المنزل لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، لتتولى النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي افي بمدينة الزقازيق، مع انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة، ومعرفة سبب الوفاة، كما استعجلت تحريات المباحث حول الجريمة وملابساتها.

 

دور الطب الشرعي

جدير بالذكر أن الطب الشرعي يعد حلقة الوصل بين الطب والقانون، والذي يستهدف تحقيق العدالة من خلال كشف الحقائق المقرونة بالأدلة الشرعية، لأن الطبيب الشرعي في نظر القضاء، يعتبر خبيرا مكلفا بإبداء رأيه حول القضية التي يوجد فيها ضحية سواء حيًّا أو ميتًا.
دلوعة أبوها تقتله غدرا بمساعدة خطيبها لسبب صادم في الدقهلية
 

ads