الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من زينة بعد أنباء ارتباطها بالفنان أحمد العوضي

الإثنين 22/يناير/2024 - 10:18 ص
زينة
زينة


 

بعد تداول العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية عن تسبب زينة في انفصال الفنان أحمد العوضي عن الفنان ياسمين عبد العزيز، وهو ما أشار إليه ناقد فني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة دون ذكر اسمها، مكتفياً بأنها فنانة كبيرة وتشاركه العمل في فيلمه الحالي، إضافة إلى المصادر المقربة من الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي أكدت على هذا أيضا.

 



رد زينة على مروجي الأشاعات

 

لتخرج زينة عن صمتها وترد عبر حسابها على مواقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت قائلة: "الواحد أدمن أذية الناس علشان ربنا يكرمه.. ممكن شوية أذى كمان من فضلكم".

 

وتابعت زينة :  "حبة أذى معنوي على حبة أذية في الرزق وياريت لو شوية أذى في السمعة من على الوش، أصل دوول اللي ربنا بيكرم، بعدهم جامد الحمد لله ما اتحرمتش من ولا حاجة شفافين فعًلا".

 



طلاق ياسمين عبد العزيز

 

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت طلاقها من الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الماضية عبر حسابها على موقع إنستجرام وكتبت: تم الطلاق بيني وبين أحمد وسيظل بينا كل احترام وتقدير.

 

وربط الجمهور سبب انفصال بانشغال أحمد العوضي باعماله الفنية وغيرة ياسمين عبد العزيز من الفنانة زينة التي تشارك النجم أحمد العوضي فيلم الأسكندراني.

 

استقبال حافل لأبطال الإسكندراني في العرض الخاص للفيلم

 

وخلال الفترة الماضية احتفل صناع الإسكندراني بالعرض الخاص للفيلم، وسط استقبال جماهيري حافل من قبل الجمهور الذي ملأ المول لالتقاط الصور التذكارية مع نجومهم المفضلين.

 

كما حرصت الفنانة زينة على مشاركة متابعيها بعض الصور من العرض الخاص لفيلم الإسكندراني عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، ووجهت الشكر لأبطال العمل على رأسهم الفنان أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف.



اقرأ أيضا..

هل تسببت زينة في انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز؟

ads