الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنغام وتامر عاشور في حفل استثنائي بالسعودية 25 يناير

الإثنين 22/يناير/2024 - 12:00 م
أنغام وتامر عاشور
أنغام وتامر عاشور

شوقت الفنانة أنغام متابعيها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام لحفل استثنائي يجمعها بالفنان تامر عاشور على مسرح أبو بكر سالم بالسعودية.

 

ونشرت أنغام الملصق الدعائي بالحفل وكتبت معلقة: "الأغاني اللي بتحبوها ممكن نتخيلها بشكل مختلف لما تسمعوها في حوار غنائي بيني وبين تامر عاشور". 

 



موعد حفل أنغام وتامر عاشور


وأعلنت أنغام أن موعد الحفل سيكون في يوم 25 يناير على مسرح أبو بكر سالم في حفلة مختلفة جدًا.




أنغام في ليلة نجمات العرب 

 

وشاركت أنغام مؤخرا في حفل ليلة نجمات العرب في السعودية ضمن موسم الرياض في حفل استثنائي ضم العديد من النجمات منهم إليسا،نانسي، أصالة، أحلام.

 



صلح أصالة وأنغام في حفل ليلة نجمات العرب

 

كما شهد الحفل صلح الفنانة أصالة والفنانة أنغام بعد قطيعة سنوات عديدة، بحضور الفنانة إليسا وسالم الهندي، وانتشرت فيديوهات عديدة لهذا الصلح عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأعرب الجمهور عن فرحتهم الكبيرة، خاصة أن الثنائي كانت تجمعهم صداقة قوية.

 

سبب خلاف أصالة وأنغام

 

كانت البداية مع زواج الفنانة أنغام من الموزع أحمد إبراهيم زوج ابنة أخت طارق العريان، وهو ما أثار غضب واستياء أصالة في تلك الفترة لتعبر من خلال لقاءها مع الإعلامي اللبناني نيشان عن تعارضها الشديد مع ما قامت به أنغام وأنها لا تحب خراب البيوت، ليمر الوقت وتنفصل أصالة عن طارق العريان وتحاول بعدها صلح أنغام ولكن أنغام رفضت هذا الصلح أكثر من مرة.

 

اقرأ أيضا..

هشام جمال يوجه رسالة إلى أحمد زاهر بعد خطبة ابنته ليلى (صور)


ads
ads