الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هشام جمال يوجه رسالة إلى أحمد زاهر بعد خطبة ابنته ليلى (صور)

الأربعاء 10/يناير/2024 - 06:14 م
ليلى زاهر وهشام جمال
ليلى زاهر وهشام جمال


وجه المنتج والمطرب هشام جمال رسالة إلى الفنان أحمد زاهر، بعد خطبة ابنته ليلى أمس، وسط حضور الأهل والأقارب، وجاءت هذه الرسالة ردا على منشور أحمد زاهر والذي أعلن من خلاله عن خطبة الثنائي الفني.


هشام جمال يوجه رسالة لأحمد زاهر

حرص الفنان أحمد زاهر على تهنئة ابنته ليلى بخطوبتها من هشام جمال، وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع انستجرام جاء فيه: " الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى، على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال، كل التمنيات الطيبة للعروسين، وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلى، ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين".



وعلق هشام جمال على منشور أحمد زاهر، معربا عن سعادته الشديدة بهذا النسب حيث قال: "أنت اللي صاحبي وأخويا ويشرفني أناسب بني آدم محترم، عرف يربي بناته زيك، أنت وهدى يا حبيبي".

زوجة أحمد زاهر: أبو العروسة طول عمره نفسه في ولد

عبرت والدة ليلى زاهر بفرحتها الشديدة بعد خطبة ابنتها من المنتج والطرب هشام جمال، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع  تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وأرفقتها بصورة من الخطوبة وعلقت عليها قائلة: "بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير، الحمد لله والشكر لله يا رب، عقبال الباقي والنبي تعبوني".


وتابعت: "أتمنى منكم حبايبي دعوة حلوة للعرايس، ربنا يسعدهم ويهنيهم، وكلكوا يا رب تفرحوا بأولادكم، وتشوفوهم في أحسن حال اللهم آمين، صلوا على النبي على عرايسنا الحلوين، يا أبو العروسة طول عمرك نفسك في ولد، وربنا عوضنا بأحلى ابن دخل بيتنا، وعيليتنا وبقى ابننا.. دعواتكم يا أحباب".


ads