الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رونالدو ينتقد الدوري الفرنسي ويشكر النصر السعودي

الإثنين 22/يناير/2024 - 05:28 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي

غادر كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد إلى نادي النصر السعودي، بعد خلافات وجو مشحون، وخاصة بعد أشهر قليلة من تعيين المدرب الهولندي إريك تين هاج مديرًا للنادي الإنجليزي، ويعتقد الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات أن بعض الناس اعتبروه "ضائعًا" خلال الأسابيع الأخيرة من فترته الثانية مع مانشستر يونايتد،. هو ما قاله عقب فوزه بجائزة الأفضل في حفل جلوب سوكر. 



رونالدو لاعب النصر وسفير كرة السعودية

وقد استطاع نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الرد على هؤلاء المنتقدين بتسجيله الكثير من الأهداف لصالح نادي النصر في المملكة العربية السعودية.

حيث أصبح اللاعب البرتغالي الدولي سفيراً لكرة القدم السعودية. وفي حديثه لصحيفة ريكورد البرتغالية، تحدث رونالدو عن آخر 18 شهرًا من حياته المهنية: "لست مندهشا من مستواي لأنني أعلم أنه لا يزال لدي الكثير من الإمكانيات لتقديمها". 


طموحات رونالدو مع النصر السعودي

وتحدث كريستيانو رونالدو عن طموحاته مع ناديه النصر السعودي، حيث صرح: أعلم أنني أستطيع تقديم الكثير من الأهداف للنصر والمنتخب الوطني، لذلك كان من المذهل على المستوى الشخصي أن أسجل 54 هدفاً.

وأضاف رونالدو: "لو رجعت للوراء وشاهدت ما حدث في مانشستر يونايتد والمنتخب، الناس فعلا اعتبروني ضائعا، لكن الحقيقة أنني ركزت وخضت فترة إعداد كبيرة للموسم الجديد مع النصر وأنا والجهاز الفني. بقيادة كاسترو". 


رونالدو يمتدح الدوري السعودي ونادي النصر 

ومن جهة أخري، أشار نجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو إن الدوري السعودي للمحترفين، وأندية مثل النصر والهلال واتحاد جدة السعودي، يقدموا مستوى أفضل لكرة القدم من الدوري الفرنسي.

 وفي حديثه خلال حفل توزيع جوائز جلوب سوكر، والذي أقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة، قال رونالدو (عبر صحيفة الجارديان): “لكي أكون صادقًا، أعتقد أن الدوري السعودي ليس أسوأ من الدوري الفرنسي. أعتقد أننا الآن أفضل". 



اقرأ أيضا.. 

ads