الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز بإطلالة ساحرة في أول ظهور بعد طلاقها (صور)

الإثنين 22/يناير/2024 - 10:20 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز صوراً جديدة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، تروج فيها لإحدى ماركات الذهب العالمية، التي تعد وجها إعلانيا لها.

 

وظهرت ياسمين في الصور التي نشرتها بإطلالة باللون البني خطفت بها أنظار متابعيها الذين أبدوا إعجابهم الشديد بتلك الإطلالة، التي نسقتها مع مكياج جذاب وتسريحة شعر أنيقة.

 


ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها عن أحمد العوضي 

 

وخلال الأيام الماضية أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: تم الطلاق بيني وبين أحمد العوضي وبينا كل الاحترام والتقدير.

 



جمهور ياسمين عبد العزيز وليلى عبد اللطيف

 

وهاجم الجمهور خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بعد إثارتها الجدل عقب تصريحها في لقائها مع الإعلامي نيشان، بشأن أن سنة 2024 ستكون سنة سيئة على ياسمين عبد العزيز وستنفصل فيها عن أحمد العوضي.

 

توقع جديد للفنانة ياسمين عبد العزيز من ليلى عبد اللطيف 

 

كشفت ليلى عبد اللطيف بعد توقها بطلاق الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، مفاجآت مثيرة تنتظر الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب.

 

وقالت ليلى عيد اللطيف أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ستتزوج مرة أخرى وستنجب طفل، قائلة: أنا بشوف أن ياسمين عبد العزيز سوف تنجب صفل أو طفلة، كيف ومتى العلم عند ربنا، ولكنها إنسانة عاطفية ولا يمكن أن تعيش بدون حب.

 

وعن رجوعها مرة أخرى للعوضي قالت ليلى عبد اللطيف: مع الأيام سينكشف كل شيء ولكن ياسمين هيرجع الحب يدق بابها مرة أخرى.

 


 

اقرأ أيضا..

أول تعليق من زينة بعد أنباء ارتباطها بالفنان أحمد العوضي


ads
ads