الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تريزيجيه حديث الساعة بعد تأهل مصر بكأس الأمم الأفريقية

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 09:27 م
تريزيجيه
تريزيجيه

شهدت نهاية مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر، مفاجآت كثيرة، حيث تأهل الفراعنة إلى الأدوار الإقصائية لكأس الأمم الأفريقية يوم الاثنين، الموافق 22 يناير 2024، بفضل اللاعب الشهير محمود تريزيجيه، وبعد التعادل في أول مباراتين، أصبحت آمال مصر في البقاء في المنافسة في خطر، وبدا الأمر وكأنهم على وشك الخروج من دور المجموعات. 



تريزيجيه منقذ منتخب مصر 

وشهدت مباراة مصر والرأس الأخضر بعض الدراما والمفاجآت التي لا تصدق، وجعلتهم يتقدمون متأخرًا ثم يتلقون هدف التعادل في وقت لاحق، لكن بفضل تعادل غانا مع موزمبيق 2-2، كانت النقطة كافية لتأهل الفراعنة إلى دور الـ16 في كأس الأمم الأفريقية. 

وجاء اللاعب محمود تريزيجيه في الشوط الثاني من المباراة حامية الوطيس، لينقذ ما يمكن إنقاذه، حيث شبه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة بأنه "المنقذ"، وأصبح بفضل مجهوده في المباراة حديث الساعة. 


تريزيجيه حديث الساعة

منذ بداية الشوط الثاني من مباراة مصر والرأس الأخضر، في كأس الأمم الأفريقية، ضغطت مصر من أجل تحقيق التعادل وسجل البديل تريزيجيه هدف التعادل في الشوط الثاني.

حيث أثير حماس نجم منتخب مصر، بعد أقل من دقيقتين من بدء الشوط الثاني، عندما سدد تسديدة في الأول، بعيدة عن القائم.



تريزيجيه أفضل لاعب

وفي سياق متصل، أشعل لاعب منتخب مصر تريزيجيه الحماس في منتخب مصر عندما شارك في الشوط الثاني. حيث حقق لاعب خط الوسط تأثيرًا فوريًا بهدفه المتقن وأتبعه بمحاولة خطيرة أخرى.

وكان المهاجم المصري محمد هو اللاعب الوحيد الذي سجل عددا من التسديدات أكثر من تسديدات تريزيجيه الأربع، وهو دليل على مدى تصميمه على تحقيق الفوز لمنتخبه الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية 2023. 


مباراة تريزيجيه المقبلة

وأنهت مصر المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط من نفس العدد من المباريات، وهو ما يكفي لاحتلالها المركز الثاني في الجدول وتتأهل إلى الدور التالي، بفضل مجهودات لاعبيها مثل محمود تريزيجيه، فيما تأهلت الرأس الأخضر بشكل لا يصدق متصدرة المجموعة برصيد سبع نقاط.



اقرأ أيضا..

ads