الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجم Home Alone يتعرض لأزمة صحية وتأجيل محاكمته في قضية العنف المنزلي

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 11:11 م
نجم Home Alone
نجم Home Alone

أجلت محاكمة نجم فيلم Home Alone ديفين راتراي في قضية العنف المنزلي بعد أن أعلن محاموه بأنه دخل المستشفى "في حالة حرجة". فيما صرح أحد أفراد عائلة راتراي لموقع TMZ أنه نجم فيلم Home Alone خرج من المستشفى بمدينة نيويورك الأمريكية وعاد إلى المنزل ليستريح بناءً على أوامر الطبيب، ويستكمل رحلة علاجه.



أسباب دخول نجم Home Alone إلى المستشفى 

ولا توجد معلومات حول سبب دخول نجم فيلم Home Alone، ديفين راتراي، البالغ من العمر 47 عامًا إلى المستشفى، أو حتى متى دخل المستشفى. لكن سجلات المحكمة تشير إلى أنه كان خارج الولاية عندما تعرض لحالة طوارئ طبية مفاجئة. 

ولقد أثارت الحالة الصحية للممثل تأخيرًا في موعد قضية العنف المنزلي الخاصة به، حيث كان من المقرر أن يبدأ اختيار هيئة المحلفين في قاعة محكمة في ولاية نيويورك، ولكن الآن، تم تغيير موعد المحاكمة التمهيدية للشهر المقبل، وكل ذلك بسبب دخوله المستشفى.


قضية نجم Home Alone 

وعلى صعيد آخر، تم القبض على ديفين راتراي، نجم فيلم Home Alone الشهير، بعد اتهامات بأنه ضرب صديقته السابقة أثناء مشاجرة في حالة سكر في ديسمبر 2021. حيث أخبرت حبيبته السابقة رجال الشرطة أنه دفعها ولكمها في وجهها وضغط بيديه على حلقها وفمها، ليخنقها، وكشف موقع TMZ عن السبب المحتمل في ذلك الوقت.

 فيما أخبرت فيها صديقة الممثل الأمريكي السلطات أنه قال لها: "هكذا تموت"، وتم حجزه بتهمة الاعتداء المنزلي والضرب عن طريق الخنق، بالإضافة إلى جنحة الاعتداء المنزلي والضرب، ثم تم إطلاق سراحه لاحقًا بكفالة بقيمة 25 ألف دولار.


لم شمل أبطال Home Alone 

وفي مقابلة في ديسمبر 2021 مع مجلة "بيبول" ، كشف ديفين راتراي أن لم شمل أبطال Home Alone مع الممثلين الأصليين كان قيد الإعداد، حيث أعلن: "لقد كانوا يخططون للم الشمل عبر الإنترنت، وقد دخلت مؤخرًا، كما حدث قبل بضعة أيام، في سلسلة محادثات المراسلة الخاصة بهم، وكنت أحاول مواكبة لم شمل العائلة مرة أخري، عبر منصة ديزني بلس". 


اقرأ أيضا.. 

ads