الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بنت الأصول ياسمين عبد العزيز تساند العوضى فى أزمته وترد الجميل

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 10:09 م
احمد العوضي وياسمين
احمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

يبدو أن العلاقة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لم تنته بعد، وهناك فصولا جديدة مازالت تكتب بينهما، وسواء انتهت علاقتهما الزوجية، أو عادا لبعضهما كما يأمل الكثير، فمازال القدر يجمع الثنائي الفني الأشهر خلال الفترة الماضية.

وآخر تلك المواقف التي جمعت بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، كان بسبب الوعكة الصحية الطارئة التي تعرض لها العوضي، ودخل على إثرها المستشفى، لتسارع بنت الأصول ياسمين إلى زيارته في المستشفى التي يرقد فيها للاطمئنان عليه، ولكن الأمر لم يتوقف عند ذلك، فمازالت المفاجآت تتوالى، والفصل تكتب في قصة "العوضي وياسمين".

 

حقيقة نقل أحمد العوضي إلى ألمانيا للعلاج بطائرة خاصة

وانتشرت العديد من الأنباء حول تجهيز ياسمين عبد العزيز طائرة خاصة من أجل نقل أحمد العوضي إلى ألمانيا للعلاج، خاصة في ظل سوء حالته الصحية.

 وعكة أحمد العوضي الصحية

تعرض الفنان أحمد العوضي لوعكة صحية شديدة خلال اليومين الماضيين، وتم احتجازه داخل المستشفى؛ نظرا لسوء حالته، إلا ان مصادر مقربة من الفنانة ياسمين عبد العزيز كشفت عن زيارتها له داخل المستشفى للاطمئنان عليه.


تفاصيل الحالة الصحية لأحمد العوضي

تعرض الفنان أحمد العوضي خلال الساعات الماضية لأزمة صحية مفاجأة نقل على إثرها إلى المستشفى وذلك بعد أيام قليلة من طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وكشفت مصادر مقربة من الفنان أحمد العوضي، أنه كان يقوم بتصوير مشهد أكشن واستنشق كمية كبيرة من أول أكسيد الكربون وتعرض على إثر هذا الأمر لأزمة تنفسيه استدعت دخوله المستشفى وعلى الفور تم إسعافه.

وكان مؤلف مسلسل حق عرب محمود حمدان أعلن من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تعرض العوضي لوعكة صحية، حيث كتب: قائلا: "دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات، وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته، لكنه عاد وحذف المنشور مما أثار هذا الأمر قلق محبي الفنان أحمد العوضي




ياسمين والعوضي

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة ياسمين عبد العزيز، أنها كانت من أوائل الزائرين له للإطمئنان على حالته الصحية، بعد دخوله المستشفى نظرا لسوء حالته.

ويأتي ذلك بعد مرور أيام على طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز التي أعلنت عنه خلال الأيام الماضية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: تم الطلاق بيني وبين أحمد العوضي وبينا كل الاحترام والتقدير.


اقرأ أيضا..

شيري عادل تكشف عن ملامح شخصيتها في «عادل مش عادل»





ads
ads