الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيري عادل تكشف عن ملامح شخصيتها في «عادل مش عادل»

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 02:31 م
شيري عادل
شيري عادل


كشفت الفنانة شيري عادل عن ملامح شخصيتها في فيلم "عادل مش عادل" الذي من المقرر عرضه في السينمات يوم 24 يناير، وأصبح حديث السوشيال ميديا قبل طرح البرومو الخاص به.

 



شيري عادل تكشف تفاصيل دورها في فيلم «عادل مش عادل»

 

وقالت شيري عادل خلال تصريحات صحفية إنها تجسد شخصية صحفية في الفيلم، مؤكدة أن المخرج أحمد يسرى ساعدها كثيراً في الشخصية، كما أن الورق كان شيق وجذبها لقبول العمل وخلق لديها روح الحماس لخوض تلك الشخصية.

 

وأشارت شيري عادل إلى أنها استعانت لصديقتها الصحفية لكي توضح لها بعض النقاط عن هذا العمل، إضافة إلى الملابس التي ترتديها مؤكدة على أنها ساعدتها بشكل كبير.

 

وتطرقت شيري عادل بالحديث عن حبها الشديد للفنان أحمد الفيشاوي مشيرة إلى أنه بخلق جو ممتع وشيق في موقع التصوير، كما أنها ترتاح كثيراً في العمل معه باعتباره لم يكن العمل الأول فعملت معاً من قبل في سكر مر.




أحداث وأبطال فيلم عادل مش عادل

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية محامي وهي الدور الذي يجسده الفنان أحمد الفيشاوي يواجه العديد من الأزمات يحاول حلها وتتصاعد الأحداث في إطار من الكوميديا.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من: أحمد الفيشاوي، محمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة، شيري عادل، أحمد بجه وغيرهم.

 



انفصال شيري عادل وطارق صبري

 

تداولت الكثير من الأنباء في الفترة الأخيرة عن انفصال الثنائي شيري عادل وطارق طبري بعد حذف شيري جميع الصور التي تجمعها بزوجها على السوشيال ميديا مما أثار الجدل حول الأنفصال ولكن الفنان طارق صبري نفى ذلك جملة وتفصيلا لافتا أنه خطأ تقني في إنستجرام.

 

اقرأ أيضا..

تعليق ريهام حجاج على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي | فيديو


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين

ads
ads