الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيقة نجاة الصغيرة بعد ظهورها في حفل Joy awards: «مفيش مبرر»

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 11:18 م
نجاة الصغيرة
نجاة الصغيرة

أثار ظهور النجمة الكبيرة نجاة الصغيرة جدلا كبيرًا عقب ظهورها في حفل Joy awards لعام 2024، على مسرح أبو بكر الشدي، في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، حيث تم تكريمها من قبل هيئة الترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، واعترض البعض على ظهورها في الحفل، بسبب حالتها الصحية وكبر سنها، بينما سعد البعض الآخر بظهور نجاة الصغيرة، بعد غياب كبير. 



هجوم على ظهور نجاة الصغيرة

وقد اعترض البعض على ظهور الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة في حفل Joy awards لعام 2024، على مسرح أبو بكر الشدي، وغنت واحدة من أشهر أغانيها "عيون القلب"، بطريقة "بلاي باك"، وانتقد الجمهور ظهور الفنانة الكبيرة، بعد فترة غياب كبيرة عن الجمهور، وأيضا بسبب حالتها الصحية غير المستقرة.

كما اتهم البعض أن عائلة نجاة الصغيرة أصرت وضغطت عليها للظهور، بغرض التربح المالي، من قبل هيئة الترفيه، بالمملكة العربية السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ. 


شقيقة نجاة الصغيرة تدافع عنها 

وفي سياق متصل، دافعت جنجاة حسنى شقيقة نجاة الصغيرة والسندريلا سعاد حسني، عن المطربة القديرة نجاة الصغيرة: "ربنا يعطيها ألف صحة وعافية، ولا يوجد سبب مبرر لهذا الهجوم العنيف عليها، أو على ظهورها في حفل توزيع جوائز باعتبارها واحدة من أهم مطربي الوطن العربي". 


نجاة الصغيرة تفاجئ الجمهور 

وقد أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها لظهور الصوت المفضل لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، الفنانة القديرة نجاة الصغيرة، بالحفل السعودي السنوي Joy awards، بدورته الرابعة. 

حيث صعدت الفنانة نجاة الصغيرة إلى خشبة مسرح أبو بكر الشدي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وغنت أغنيتها الشهيرة "عيون القلب"، وتلقت تصفيق حاد وتكريم من قبل المستشار تركي آل الشيخ. 


اقرأ أيضا..

ads