الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني وزاب ثروت يتصدران التريند بأغنية «معلش»

الأربعاء 24/يناير/2024 - 10:47 ص
تامر حسني وزاب ثروت
تامر حسني وزاب ثروت

تصدر الفنان تامر حسني موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد إعلانه عن أغنيته الجديدة "معلش"، من ألبوم هرمون السعادة، ويتعاون فيها مع الفنان زاب ثروت على طريقة الفيديو كليب.



تامر حسني وزاب ثروت في "معلش"


ونشر الفنان تامر حسني أغنيته الجديدة "معلش" على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.



وعلق تامر حسني على الأغنية قائلا: "ناس كتير مننا من كتر اللي جواها مبنعرفش نتكلم مع حد ويمكن لو اتكلمت وفتحت قلبها للي بتثق فيه دلوقتي ممكن يذلك أو يعايرك بكل الوجع اللي حكيتهوله أو يجاملك عشان ما يجرحكش لأنه بيحبك بجد بس أحيانا هتبقي عايز تعرف الحقيقة من غير مجاملة ولا عواقب سلبية بعد كده من حد يسمعك ميقاطعكش مهما اتكلمت سنين هيسمعك مش هيجاملك مش هيقلب عليك، الحد ده أنا عبرت عنه في الكليب واكيد كل حد فينا ليه الشخص اللي بتكتمل فيه الصفات دي، ياتري اللي هيسمع الأغنية مين هييجي في باله؟؟؟؟...  شاركني الغناء الفنان المتميز المحترم زاب ثروت".



توقعات ليلى عبد اللطيف لتامر حسني وبسمة بوسيل


وكانت عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف أثارت  الجدل خلال الساعات الماضية، خاصة بعد توقعاتها الجديدة بعودة تامر حسني وبسمة بوسيل بعد انفصالهما، ويأتي ذلك بعد تنبؤها بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وهو ما حدث بالفعل.

وقالت ليلى عبد اللطيف في تصريحات تلفزيونية: أكثر إنسانة بتناسب تامر حسني في قلبه وروحه هي بسمة بوسيل، وهي بتجعل له البسمة دائمًا البيت وحياته، وإن شاء الله هيرجعوا يومًا ما.



يذكر  انه تم الطلاق بين تامر حسني  وبسمة بوسيل في ابريل الماضي، وذلك من خلال منشور كتبته الاخيرة على حسابها الرسمي بموقع انستجرام قالت فيه: " وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دي آيات ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني".


اقرأ أيضا..

ابنة تامر حسني تشعل الـ Dj في حفله بدبي (فيديو)



ads