الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لغز العثور على جثتي شاب وفتاة بالدائري في حالة تحلل و«الشرف» كلمة السر

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 11:23 م
جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

كشفت أجهزة الأمن عن مفاجآت في قضية العثور على جثتى شاب وفتاة في حالة تحلل، في مكان قريب من  الطريق الدائرى الأوسطى، وتحديدا في منطقة 15 مايو حيث تلقت بلاغَا أفاد بتغيب شاب عن مسكن أسرته منذ أيام، مع المطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

وأجرت معاينة الأجهزة الأمنية لمكان العثور على جثتي الشاب والفتاة، مع سماع أقوال الشهود العيان، وتكثيف التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة، وفحص محيط المنطقة للتأكد من وجود كاميرات مراقبة والاستفادة من تسجيلاتها فى حل غموض الجريمة.

 

حل لغز العثور على جثتي شاب وفتاة

وبدأت خيوط حل اللغز في التشكل مع توصل فريق البحث المشكل من مباحث القاهرة ومفتشى قطاع الأمن العام، إلى أن الشاب الذي عثر على جثته، هو الذي تبلغ عن غيابه منذ أيام، والذي تحرر محضر باختفائه في دائرة قسم شرطة المعادى.

وقررت النيابة العامة تكليف الطب الشرعى بفحص الجثتين وتحديد أسباب قتل الشاب والفتاة، مع إعداد تقرير حول ما بهما من إصابات، واستعجال تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الجريمة، مع استدعاء أهل الشاب والفتاة لسماع أقوالهم.



ومع تكثيف تحريات مباحث القاهرة، توصلت إلى أن الضحيتين في العقد الثالث من العمر، وأن علاقة غير شرعية وراء مقتلهما، حيث يرتبط الشاب القتيل بقصة حب مع الفتاة القتيلة، وهى في نفس مرحلته العمرية، وأن والد الفتاة والذي يعمل خفير، وشقيقيها وراء الجريمة، والتي ارتكبت بدافع الشرف.

واختفى الشاب القتيل من منزل الأسرة منذ أيام، مع اغلاق هاتفه المحمول، لتسارع أسرته إلى تحرير محضر بتغيبه.

 

الشرف وراء قتل شاب وفتاة قرب الدائري

كما كشفت تحريات المباحث عن أسرة الفتاة كانت تراقب تحركات ابنتهم، ولقاءات مع الشاب القتيل، فأعدت خطة للإمساك بهما واقتيادهما إلى منطقة بعيدة وإطلاق الرصاص عليهما، وهو ما أسفر عن مصرعهما، وبعد تنفيذ الجريمة تركوا الجثتين قرب لطريق الدائرى الأوسطى، وفروا هاربين.

وبعد تقنين الإجراءات، نجحت قوات الأمن في إلقاءالقبض على المتهمين.

وأدلى المتهمون باعترافات تفصيلية عن ارتكاب الجريمة، وقالوا إنها تمت بدافع الشرف، بعدما اكتشفوا وجود علاقة غير شرعية بين ابنة المتهم الأول والذي يعمل خفيرا، والشاب القتيل.

 وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، ليتم عرض المتهمان على النيابة العامة، التى قررت حبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع التصريح بدفن الجثامين بعد انتهاء تقرير الصفة التشريحية.

 جهود أمنية مكثفة لكشف لغز قتل طفلة أولاد صقر في الشرقية

ads