الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى علوي تكشف تفاصيل تجربتها في «مقسوم»

الأربعاء 24/يناير/2024 - 10:47 ص
ليلى علوي
ليلى علوي

حلت الفنانة ليلى علوي ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة أون، وتحدثت خلال اللقاء عن تجربتها في فيلم مقسوم الذي يعرض حالياً في السينمات ويشاركها بطولته الفنانة شيرين رضا.

 



ليلى علوي عن فيلم مقسوم 

 

وقال ليلى علوي خلال لقائها إن صناع العمل كانوا سببا رئيسيا في نجاح هذا العمل، بداية من المخرجة كوثر يونس التي تتمتع بطاقة رهيبة وطموح ضخم وصولاً لكاتب ومنتج العمل هشام دبور الذي ساعد على إيصال الفكرة للجمهور بطريقة سلسة وممتعة.




وتابعت ليلى علوي: "صعب أن تصدقي كل الشخصيات اللي موجودة، وأنا نادر لما بتفرج على عمل ليا، لكن انبسطت وضحكت وعيطت وحلمت وغنيت ورقصت في الفيلم، وشخصية هند بعيدة عني شويتين رغم وجود بعض التشابهات بينا، هي حنونة وطيبة جدا ومتسامحة، وكل التفاصيل دي حبيتها فيها".

 

كما أعربت ليلى علوي عن سعادتها باستقبال الأطفال للعمل، قائلة: مبسوطة جدا أن الأطفال حبوا العمل، وأن أغاني الفيلم عجبتهم.


 


شيرين رضا تروج لفيلم مقسوم 

 

وخلال وقت سابق روجت الفنانة شيرين رضا للبوستر الرسمي لفيلم مقسوم التي تشارك فيه بدور البطولة بجانب الفنانة ليلى علوي وكتبت شيرين رضا عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: "لو رِتم الدنيا تقيل يبقي ، تعلّي المقسوم.

 

وظهرت خلال البوستر كل من الفنانة شيرين رضا والفنانة ليلى علوي يرتديان إطلالات عصرية بألوان زاهية، يحملان أدوات موسيقية.

 

أحداث فيلم مقسوم

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي مليء بالإثارة والتشويق حول 3 افتئات كان لديهن فرقة موسيقية ولكن هن افترقن لسنوات عديدة ثم تتصاعد الأحداث ليجتمعن من جديد لإحياء تلك الفرقة.

 

أبطال فيلم مقسوم

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سيد رجب وتامر حبيب ومحمد ممدوح والمخرج هاني خليفة وثراء جبيل، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.

 



اقرأ أيضا..

مفاجآت جديدة حول الأسباب الحقيقية لأزمة أحمد العوضي الصحية


ads
ads