الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها وسط نجوم الفن (فيديو)

الأربعاء 24/يناير/2024 - 03:31 م
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

احتفلت الفنانة نبيلة عبيد بعيد ميلادها وسط زملائها في الوسط الفني، وظهرت عليها ملامح السعادة والبهجة، وشارك في الاحتفال عدد من النجوم منهم: رانيا فريد شوقي وبوسي شلبي، وصفية العمري وغيرهم.



نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها


شاركت الإعلامية بوسي شلبي مقطع فيديو من احتفال نبيلة عبيد بعيد ميلاها، على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وشارك في الاحتفال عدد كبير من النجوم منهم: رانيا فريد شوقي، صفية العمري، بوسي شلبي وغيرهم.


أعمال نبيلة عبيد


في سياق مختلف، كشفت الفنانة القديرة نبيلة عبيد، صاحبة الرصيد الحافل من الأعمال الفنية البارزة حتى اللحظة، خلال تصريحات تليفزيونية لها عن تفاصيل عودتها للدراما بعد غياب 3 سنوات.

وقالت نبيلة عبيد إنها ستعود للدراما مرة أخرى بعمل فني يحمل قصة درامية من إخراج خالد الحجر، مازالت في الاستعدادات الأولية له.

ولم تدلي الفنانة نبيلة عبيد بأي تفاصيل حول شخصيتها في هذا العمل القادم واكتفت بأنه سيكون مفاجأة لجمهورها بعد غياب كبير عنهم.

يذكر أن نبيلة عبيد تعرضت للعديد من الانتقادات وذلك بعد انتشار صور وفيديوهات لها وهي تحتضن الفنان التونسي ظافر العابدين على هامش تواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام في جدة،  وتخبره أنها من معجباته، ليمطرها الجمهور بوابل من الانتقادات مؤكدين أنها ذات قيمة فنية كبيرة كان من الأفضل التعامل بشكل طبيعي حفاظا على مكانتها الفنية، وابداء إعجابها بموهبته بشكل يليق بها.



وردت نبيلة عبيد على تلك الانتقادات بأنها تصرفت بشكل عفوي ولم تفكر إلا في أن تبدي إعجابها بموهبة ظافر العابدين ولم تتوقع انتشار الفيديو بتلك الطريقة على السوشيال ميديا وأن يحدث تلك الضجة.
 

اقرأ أيضا..

إلهام شاهين تفتح النار على الرقابة: رفضتلي سيناريوهات هامة وتسمح بأعمال دون المستوى



ads