الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نبيلة عبيد تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم

الخميس 04/يناير/2024 - 03:07 م
نبيلة عبيد وفادي
نبيلة عبيد وفادي إبراهيم

كشفت الفنانة نبيلة عبيد تطورات الحالة الصحية للفنان اللبناني فادي إبراهيم، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث حرصت على طمأنة جمهورها على استقرار حالته الصحية وتماثله للشفاء بعد الوعكة الصحية التي ألمت به وأدت إلى بتر ساقه.


نبيلة عبيد تكشف تطورات الحالة الصحية لفادي إبراهيم


طمأنت الفنانة نبيلة عبيد جمهورها على الحالة الصحية للفنان اللبناني فادي إبراهيم، بعد تعرضه لأزمة صحية أدت إلى بتر إحدى ساقيه بسبب معاناته مع الفشل الكلوي.

وكان ذلك من خلال  منشورً عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت قائلة: "اطمأنيت تليفونيًا على صحة الزميل الفنان اللبناني بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا في بيروت.. وأسعدني بخبر قرب تعافيه وعودته إلى نشاطه المعتاد".



وأضافت نبيلة عبيد: فادي ممثل عملاق تعاونا سويا في مسلسل البوابة الثانية وأتمنى أن يجمعنا عمل فني من جديد في القريب العاجل.

مرض فادي إبراهيم


وكان  الممثل فادي إبراهيم قد تعرض لأزمة صحية خلال شهر نوفمبر الماضي، ودخل إلى المستشفى، وبعدها تدهورت بعد حالته الصحية وأصيب بالتهاب في الدم نتيجة غسيل الكلى، مما دفع  نقابة الممثلين في لبنان بالتبرع بالدم له.

فيما كشفت بعض الصحف اللبنانية عن أن فادي إبراهيم يحتاج إلى مبلغ مالي كبير لاستكمال علاجه؛ نظرا لتدهور حالته الصحية بشكل كبير.



يذكر ان فادي إبراهيم كانت بداياته منذ بداية فترة التسعينات، وقدم العديد من العمال الناجحة، منها مسلسل العاصفة تهبّ مرتين، نساء في العاصفة، واستطاع أن يحافظ على بريق نجوميته مع تقدّمه في العمر.

شارك في تقديم مسلسل فرقة ناجى عطا الله، بطولة الفنان عادل إمام، بالإضافة إلى العديد من الأعمال التي نالت على إعجاب الجمهور.

اقرأ أيضا.. 


ads