السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي وأسرة «رحلة 404» يحتفلون بالعرض الخاص (صور)

الخميس 25/يناير/2024 - 12:40 م
رحلة 404
رحلة 404

احتفل صناع فيلم رحلة 404 بالعرض الخاص للفيلم مساء أمس في السينمات بحضور نجوم الفيلم أبرزهم الفنانة منى زكي والفنانة جيهان الشماشرجي، في إحدى سينمات الشيخ زايد.

 



فيلم رحلة 404 ل منى زكي

 

وأشارت منى زكي خلال العرض الخاص إلى أن الفيلم عرض عليها منذ سنوات عديدة ولكنهم احتاجوا وقت طويل للبحث عن منتج، كما أنها انشغلت بأعمال كثيرة خلال الفترة الماضية شغلتها عن القيام بالعمل.

 

وأكدت منى زكي أن العمل يحمل الكثير من القضايا المهمة وهي سعيدة بالمشاركة فيه وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور ويحظى بإشاداتهم.

 



أحداث فيلم رحلة 404

 

تدور أحداث الفيلم حول غادة التي تتعرض لمشكلة أثناء سفرها لأداء مناسك العمرة ، فتتورط في مشكلة كبيرة تجعلها مطالبة بدفع مبلغ مالي كبير، فتعود إلى أشخاص من ماضي ملوث قد قطعت علاقتها بهم منذ وقت طريل وتتصاعد الأحداث لتحمل العديد من المفاجآت بعد ذلك.

 



أبطال رحلة 404

 

يشارك في بطولة الفيلم كل من ، منى زكي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف: محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول

 

آخر أعمال منى زكي

 

يذكر أن الفنانة منى زكي قد شاركت في رمضان 2023  بمسلسل تحت الوصايا الذي نجح نجاحا ساحقاً وذلك بسبب مناقشته لقضايا مهمة أبرزها قضية الوصاية على المال في حال وفاة الأب وما يتعرض له الأبناء والزوجة من مهالك ومتاعب بسبب تلك القضية.

 



اقرأ أيضا..

أشرف عبد الباقي بعد عامه الـ 60: ماتخضتش


ads
ads