الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من أحمد العوضي بعد أزمته الصحية وتفاصيل مكالمته مع ياسمين عبدالعزيز (فيديو)

الخميس 25/يناير/2024 - 12:30 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي

تصدر الفنان أحمد العوضي حديث الجمهور خلال الأيام الماضية بعد تعرضه لأزمة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى مما أثار قلق جمهوره ومحبيه، الذين بدأوا في التساؤل عن تطورات حالته الصحية.

 



تعليق أحمد العوضي على أزمته الصحية

 

وكشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل وتطورات حالته الصحية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، أشار إلى أنه تعرض لاختناق بسبب أحد المشاهد التي كان يؤديها في مسلسل حق العرب، كما أصيب بدور برد شديد، كل ذلك أثر على حالته الصحية مما أسفر عن نقله إلى المستشفى.

 


كما قال أحمد العوضي أنه بمجرد شعوره بالتعب أجرى مكالمة هاتفية مع ياسمين عبد العزيز وأخبرها أنه سينقل إلى المستشفى لتلقي العلاج وكانت أول شخص بجانبه فور علمها ولم تتركه يوما واحدا، وأشار العوضي إلى أنه سيخرج من المستشفى اليوم الخميس.

 



آخر أعمال أحمد العوضي

 

ويشارك الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الحالية بفيلم الإسكندراني الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي، وحقق إيرادات عالية منذ طرحه كما نال إشادات واسعة من قبل الجمهور والنقاد، واحتفل العوضي يوم 4 يناير الماضي بالعرض الخاص للفيلم في إحدى سينمات 6 أكتوبر وسط استقبال حافل من الجمهور الذي ملأ المول واحتشد لالتقاط الصور مع العوضي وسماع الفيلم الذين حرصوا على الحضور وكان من بينهم الفنانة زينة والمخرج خالد يوسف.

 

آخر أعمال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

 

يذكر أن الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز شكلا ثنائية ناجحة في مسلسل ضرب نار الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق المسلسل نجاحا متميزا خلال عرضه، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي أكشن حول جابر الذي يتعرض لأزمات كبيرة تضطره يلجأ للسفر والاستقرار في القاهرة ليقع في حب مهرة وتتصاعد الأحداث بينهما لتكشف مفاجآت عديدة.

 



اقرأ أيضا..

منى زكي توجه رسالة لتركي آل الشيخ | فيديو



ads