الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول ظهور لـ جورج وسوف بعد أنباء العملية الجراحية (صور)

الخميس 25/يناير/2024 - 12:35 م
جورج وسوف
جورج وسوف

ظهر المطرب جورج وسوف على متن طائرة العائدة من المملكة العربية السعودية، وذلك بعد الشائعات الكثيرة التي انتشرت خلال الفترة الماضية، حول تعرضه لوعكة صحية شديدة بعد حفلة ليلة صلاح الشرنوبي، والتي شارك فيها جورج وسوف.



شائعات إجراء جورج وسوف لعملية جراحية


شارك الفنان جورج وسوف صورة له رفقة صديقه على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق عليها قائلا: "قاء من غير ميعاد مع الفنان الصديق المحبب عندي "أيمن زيادن" على  متن طائرة العودة من المملكة".



وكان جورج وسوف قد شارك فيديو على حسابه الرسمي، وظهر خلال الفيديو وهو يستمع إلى عاصي الحلاني في فقرته الغنائية، وعلق علي الفيديو قائلا: "وهيك صار وراء الكواليس".


حالة جورج وسوف الصحية


أثيرت الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية حول تعرض الفنان جورج وسوف لوعكة صحية شديدة بعد حفل ليلة صراع الشرنوبي، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد سيتي ضمن احتفالات موسم الرياض، ونقل إلى المستشفى التخصصي بالمملكة السعودية، وخضع لعملة جراحية.


إلا أن الإعلامي اللبناني فراس حليمة كذَّب ما تردد حول هذه الأنباء، وقال في تصريحات صحفية: " إن جورج وسوف، بصحة جيدة وهو متواجد حاليا مع أصدقاء له في السعودية بعد حفل ليلة صلاح الشرنوبي الناجح، وأنه لم يدخل المستشفى كما تردد".

وكان جورج وسوف شارك في حفل "ليلة صلاح الشرنوبي"، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد سيتي، ضمن احتفالات موس الرياض، وقال فور صعوده على المسرح: " شكرًا جميعًا وصلاح الشرنوبي بيستاهل، هو فنان جميل وأنا لي الشرف وأقل تكريم أغني له أغنية".

وقال جورج وسوف في تصريحات تليفزيونية: "تركي آل الشيخ هو اللي أصر إني أحضر حفل تكريم صلاح الشرنوبي، وتكريم صلاح فكرة حلوة، وليا الشرف إني أشارك في التكريم ده، وأنا وصلاح لينا أعمال كتيرة مع بعض ناجحة، وتكريمه شيء جميل لإنه فنان عظيم".


اقرأ أيضا.. 



ads
ads