الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد العوضي يغادر المستشفى بعد تماثله للشفاء من أزمته الصحية

الخميس 25/يناير/2024 - 02:24 م
هير نيوز

غادر الفنان أحمد العوضي المستشفى بعد تماثله للشفاء من أزمته الصحية التي لحقت به مؤخرًا، وقرر استكمال علاجه في منزله، بعدما سمح له الفريق الطبي المعالج له بالمغادرة.

وكان مصدر قد كشف في تصريحات خاصة أن الحالة الصحية لـ أحمد العوضي شهدت تحسنًا كبيرًا، ومن المقرر مغادرته المستشفي، اليوم الخميس، بعد الاطمئنان على حالته بشكل كامل.



أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز


وكشف المصدر كواليس زيارة ياسمين عبدالعزيز للعوضي داخل المستشفى قائلا: "ياسمين عبدالعزيز أرسلت رسالة نصية للعوضي على هاتفه للتأكد من صحة أنباء تعرضه لوعكة صحية، وحينما رد عليها مؤكدًا ذلك بأنه يعاني من أزمة صحية، قامت بزيارته في نفس يوم دخوله المستشفى، وهو ما يعكس معدنها الأصيل واحترامها للعشرة".

وكان أحمد العوضي قد أكد في تصريحات تلفزيونية أمس الأربعاء قائلًا: «رغم إننا منفصلين، لما سمعِت إن أحمد تعب في التصوير بعتتلي قالتلي إنت كويس؟ وهي أول واحدة قولتلها، وأنا روحت المستشفى لقيت ياسمين داخلة عليا ومسابتنيش لحظة، وده مش جديد عليها، حبيتها عشان هي بنت أصول، وفيه بينا احترام وأصل، وده ما استغربتوش منها وده كنت مستنيه، وأنا حبيت أطمن كل إخواتي».



وتعرض الفنان أحمد العوضي لأزمة صحية خلال الأيام القليلة الماضية، دخل على إثرها مستشفى السلام الدولي، ومُنعت عنه الزيارات حتى تماثله للشفاء.

والأزمة الصحية التي تعرض لها الفنان أحمد العوضي كانت بسبب تصويره مشهد حريق في مسلسله الجديد حق عرب، والذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل 2024، الأمر الذي عرضه لاستنشاق كمية كبيرة من غاز أول أكسيد الكربون، مما سبب له حالة من الاختناق بجانب إصابته بنزلة برد.


ads