الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد النبوي يحي ذكرى ميلاد يوسف شاهين

الخميس 25/يناير/2024 - 07:46 م
خالد النبوي
خالد النبوي

أحيا الفنان خالد النبوي ذكرى ميلاد المخرج الراحل يوسف شاهين، وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة اكس "تويترسابقا"، من خلال صورة جمعتهم أثناء تصوير فيلم المصير، مشيرا إلى حبه الكبير له، ومشيدا بمكانته وموهبته بين كل مخرجين مصر.

خالد النبوي يحيي ذكرى ميلاد يوسف شاهين

حرص خالد النبوي على إحياء ذكرى ميلاد الراحل يوسف شاهين، وذلك من خلال صورة جمعتهما سويا من فيلم المصير، نشرها على حسابه الرسمي بموقع اكس وعلق عليها قائلا: " في ذكرى ميلاد الأستاذ  يوسف شاهين  الأكثر تواضعا من كل الذين نعمل معهم .. رغم أنك كنت و ما زلت الأكثر قيمة وموهبة واجتهاداً وإبداعاً وعمقاً وشغفاً وعشقاً وانتماء  للفن و للناس وحشتنا  "من كواليس فيلم المصير".


مسلسل إمبراطورية ميم

ويقوم خالد النبوي ببطولة مسلسل "إمبراطورية ميم، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024،  ومسلسل إمبراطورية ميم مأخوذ عن رواية «إمبراطورية ميم» للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قصة أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة بدلا منه، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أنه من يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حب أولاده له.


ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم: خالد النبوي، حلا شيحة، هاجر السراج، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز. وكتب السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك.
اقرأ أيضا

مفاجآت جديدة حول الأسباب الحقيقية لأزمة أحمد العوضي الصحية


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads