الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 نجمات أصابتهن لعنة عمليات التجميل بعد ريهام سعيد

الخميس 25/يناير/2024 - 08:01 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد


 

تصدرت الإعلامية ريهام سعيد حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد إجرائها عملية تجميل تسببت في تشويه وجهها، ونشرت ريهام سعيد بعض الصور التي توثق بها حالتها بعد إجراء العملية واتهمت طبيب التجميل اللبناني نادر صعب بأنه المتسبب في كل ما حدث لها وهددته بالسجن.

 



أزمة ريهام سعيد ودكتور نادر صعب

 

وهو ما استدعاه للرد عبر تصريحات صحفية وأشار أنه أجرى بالفعل عملية تجميل للإعلامية ريهام سعيد ولكن العملية كانت من 10 أشهر والعملية نجحت وظهرت بعدها ريهام في أكثر من لقاء وحدث تليفزيوني، وكانت مثل القمر على حد تعبيره، وأكد أنه سوف يتخذ كافة الإجراءات القانونية ضدها بعد تشويه سمعته المهنية في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا.

 

النجمات وعمليات التجميل


ولم تكن ريهام سعيد الوحيدة التي تعرضت لمثل هذا الموقف فسبقها العديد من النجمات اللاتي لجأن لعمليات التجميل بهدف الظهور بأفضل شكل ممكن خاصةً مع ظهورهن المعتاد على شاشة التليفزيون، ولكنهن وقعن ضحايا لعمليات التجميل.

 



فنانات وقعن ضحايا لعمليات التجميل

 

وفي هذا التقرير ترصد «هير نيوز» لكم أبرز النجمات اللاتي وقعن ضحايا لعمليات التجميل بين التشويه والموت..

 



الفنانة ميسرة

 

لجأن الفنانة ميسرة للعديد من عمليات التجميل التي باءت بالفشل وأدت إلى نتائج وخيمة من ضمنها عملية في الخدود، فتعرضت للتسمم في وجهها وخضعت للعلاج لمدة عام كامل، كما أجرت عملية أخرى في أنفها ولكنها فشلت هي الأخرى بسبب خطأ من الدكتور الذي قام بإجرائها ورفعت قضية عليه وسافرت لاستكمال علاجها في الخارج.

 



الفنانة سعاد نصر

 

من أشهر القصص المأسوية لعمليات التجميل في الوسط الفني، فلجأت الفنانة الراحلة سعاد نصر لعملية شفط الدهون، مما نتج عنها تدهور كبير في حالتها الصحية ألزمتها الفراش ودخلت في مضاعفات، حتى رحلت عن عالمنا متأثرة بجرعة بنج زائدة.

 



الفنانة حورية فرغلي

 

تعرضت الفنانة حورية فرغلي لحادث أليم أثناء سقوطها من على الحصان، ما أدى لكسر وتشويه أنفها، وخاضت بعدها حورية معركة طويلة في عمليات التجميل تعدت ال 26 عملية لإصلاح أنفها ولكن كل ذلك لم ينتج عنه غير الفشل وزاد كل ذلك من أزمتها وأدخلها في حالة نفسية صعبة.

 



الفنانة إليسا

 

خضعت الفنانة إليسا  للعديد من عمليات التجميل التي حولت شكلها بشكل سلبي وأوضحت إليسا في لقاءها مع الإعلامي على العلياني أنها كانت تحب أن تغير شكلها دائما ما تسبب في تشوهها ولكنها تحاول أن تستعيد ملامحها القديمة قبل التجميل.



اقرأ أيضا..

ads