الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام سعيد في بث مباشر: حواجبي بقت زي الشيطان (فيديو)

الأربعاء 24/يناير/2024 - 06:43 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد

ظهرت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد في بث مباشر على حسابها الرسمي بموقع انستجرام منذ قليل، للكشف عن تشويه دكتور تجميل لوجهها، بعد عملية التجميل التي أجرتها منذ 10 أشهر، مؤكدة أنها لم تخضع لأي عمليات أخرى منذ ذلك الوقت.



ريهام سعيد: حواجبي زي الشيطان

خرجت ريهام سعيد في بث مباشر على حسابها بموقع انستجرام وواجهت دكتور التجميل الذي شوهها وقالت: "أول مرة أظهر في لايف عبر «انستجرام» دون فلتر أو ميكاج والسبب كي تعرف الجمهور ما حدث لي في عملية التجميل الفاشلة مؤكدة على أنها تتعالج نتيجة هذه العملية منذ 3 أشهر.



وتابعت ريهام سعيد: " هل هذا شكلي، هل هذا شكل ريهام سعيد، الدكتور بعد ما العملية باظت عمل فيلر في وشي على الحفر التي ظهرت بعد العملية الفاشلة في «وشي» بعد ما بوظلي شكلي، وعملي خطوط زي الشيطان، وأجرى لي خياطة تحت العين وهذه جريمة، وحاجبي زي الشيطان عشان كده عملت تاتوه ومسحت الحاجب وعدلته".

وأضافت ريهام سعيد: " هل هذا وجه ممثلة لو فكرت امثل، أنا مشوهه، بقالي شهرين بتعالج وهسافر اتعالج، وهخضع لعملية نتيجة تليفات كثيرة في وجهي، الدكتور حرقني جوه العملية نتيجة عملية فاشلة، ومنذ 11 شهر لم أتحدث بعدما شوه وجهي.

وبعدها بفترة قصيرة، نشرت ريهام سعيد فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، لتؤكد أنها لم تقم بأي عمليات تجميل أخرى وعلقت على الفيديو قائلة: " مدوب كل الفيلر الي في وشي عشان يبين اني كنت مكرمشه طب انا كنت مكرمشه و انت شوهتني.


وتابعت: "نزلت فيديو دلوقتي تبين ان الصوره الي انت كنت حاطتها قبل مش صورتي . طب كنت بتداري عاملتك ليه ؟؟؟؟ كل ما بتنشر حاجه يتبقع في شر اعمالاكً. شكلي ده بعد جلسات ليزر و علاج. و نزلت الصوره و مسحتها . ليه ؟ عشان الكذبه مانفعتش . .ده انا حتي شفايفي مشدوده مش عارفه اتكلم و ابله حرام عليك.

ريهام سعيد تهاجم دكتور تجميل: شوهت وشي

وكانت ريهام سعيد تصدرت حديث السوشيال ميديا بعد اتهامها الدكتور اللبناني نادر صعب بتشويه وجهها عبر منشور على حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، تضمن صور مجمعة نشرها الدكتور نادر صعب عبر حسابه يوضح الفرق بين صورتي ريهام سعيد قديما وحديثا، وهو ما نفته الأخيرة واتهمته بالتزوير وأن تلك الصورة لم تكن صورتها، إضافة إلى تشوية وجهها.

وكتبت ريهام سعيد: " يعني أنت  مجرم لدرجة إنك شوهتني، وعرفت إنك موت ناس قبلي و بتحط صورة لواحدة مش أنا خالص و تقول إنها أنا؟..  أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك، حد عمره شاف شكلي كده".
 


وتابعت ريهام سعيد: "عارف أنت لازم تبطل أذية للناس لازم،  أنا بحذر كل الناس من إللي اسمه نادر صعبـ  أن هاطلع لايف من غير فلتر اوري الناس أنت عملت أيه، رايح العراق بعد ما انفضحت في لبنان تبوظ الناس هناك؟

اقرأ أيضا..

مفاجآت جديدة حول الأسباب الحقيقية لأزمة أحمد العوضي الصحية


ads