الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري على خطى كيم كارداشيان وتقدم تجربة برامج الواقع والجمهور: «قلودة»

الخميس 25/يناير/2024 - 10:16 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

قررت الممثلة ياسمين صبري الاتجاه نحو عالم الدراما الواقعية على خطى نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ومن المقرر أن يعرض المسلسل أو العمل التلفزيوني الواقعي على أحد المنصات الإلكترونية، مثل منصات البث المباشر "نتفليكس"، أو "شاهد"، أو "أمازون برايم"، إلا أن منصة "نتفليكس" هى الأقرب للحصول على حقوق بث البرنامج الواقعي الخاص بالممثلة ياسمين صبري. 



ياسمين صبري ونتفليكس 

وترددت بعض الأنباء حول قرار ياسمين صبري الأخير لخوض تجربة برامج تلفزيون الواقع، وتقرر أن تستحوذ منصة البث المباشر "نتفليكس"، على حقوق عرض البرنامج الواقعي. 

وستدور أحداث المسلسل الواقعي على غرار نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، حيث سيتم تصوير الروتين اليومي، وكافة تحركات ياسمين صبري، على مدار عام كامل، ليتم عرضها بعد ذلك على هيئة حلقات، وعلى مدار موسم واحد. 

كما قررت منصة البث المباشر الشهيرة أن يتم عرض البرنامج الواقعي الأول من نوعه في مصر والوطن العربي، على مدار 11 حلقة تقريبا، وسيتم ترجمته إلى 27 لغة، أى معظم لغات العالم.

رد فعل الجمهور على قرار ياسمين صبري 

وسرعان ما تذكر الجمهور تصريحات ياسمين صبري الأخيرة حول كيم كارداشيان وحياتها الخاصة، التي تعرضها على الملأ لجمهور الولايات المتحدة الأمريكية. 

حيث سبق أن صرحت الممثلة المصرية عن النجمة الأمريكية كيم كارداشيان أنها "نموذج جمال غير مشرف للسمعة". كما أضافت أن لا يوجد شبه بينها وبين كارداشيان، وذلك لأنها تعتبر كيم تستخدم جمالها فى تجميع الأموال بطرق غير مشرفة.

فيما قارن الجمهور بين تصرف ياسمين صبري واتجاهها إلى برامج تلفزيون الواقع، على خطى كيم كارداشيان، ووصفوا الأمر أنه ازدواج معايير، قائلين: "قلودة أوي ياسمين". 




اقرأ أيضا..

ads
ads