الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زهير مراد يستعرض مجموعة أزياء ربيع 2024 في أسبوع الموضة بباريس (صور)

الخميس 25/يناير/2024 - 11:20 م
مجموعة أزياء زهير
مجموعة أزياء زهير مراد 2024

استعرض المصمم اللبناني الشهير زهير مراد مجموعته للأزياء الراقية لربيع 2024، والتي تحمل عنوان “A Tyrian Arabesque”، خلال أسبوع الهوت كوتور في أسبوع الموضة في باريس، وتميزت المجموعة بالتطريزات الدقيقة، التي يبدو أن حياكتها استغرقت أسابيع، لمدى دقتها وإتقانها، بالإضافة إلى المجوهرات الجريئة الكريستالية، المستوحاة من التراث اليوناني القديم ويطغى عليها الألوان الحمراء والبيضاء والخضراء. 



مجموعة أزياء زهير مراد في أسبوع الموضة في باريس 

ويتضح من مجموعة أزياء اللبناني الشهير زهير مراد حبه للتراث اليوناني، حيث أن الأزياء كانت عبارة عن قصيدة للضوء والأمواج والرياح والجمال البحري وغروب الشمس في البحر الأبيض المتوسط.

حيث وصفها نقاد الموضة في أسبوع الموضة في باريس 2024. كما تم تعزيز المجموعة أيضًا بالتطريز الدقيق والأهداب المزينة بالخرز والمجوهرات الجريئة المرصعة بالكريستال. 

كما حضر العرض عدد من المطلعين على صناعة الأزياء، حيث حضرت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية إيمي جاكسون، ونجمة عروض الأزياء الفرنسية فلورا كوكريل، والممثلة الإيطالية كارلا بروني، والمغنية الإماراتية أحلام الشامسي. 



ألوان مجموعة زهير مراد لربيع 2024 في أسبوع الموضة بباريس 

وقد استوحى المصمم اللبناني الشهير زهير مراد مجموعة أزياء ربيع 2024، التي استعرضها في أسبوع الموضة في باريس، من ألوان البحر الأبيض المتوسط والمعادن.

حيث يستحضر اللون الأحمر الباهت الشفق على سطح البحر، بينما يمثل اللون الأخضر الداكن الزيتون ومدى رونق مياه السهول الفينيقية.

كما تتميز المجموعة بمزيج من التأثيرات اليونانية الرومانية، حيث تتكون من الأقمشة مثل الكريب والشيفون والساتان وتصميمات الأرابيسك، والتي استلهمها مراد من حركة الماء وكنوز الرحلات البحرية. 




اقرأ أيضا.. 

ads