الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم ميدو على تدريبات محمد صلاح في ليفربول: «أبو أساتك» (صور)

الخميس 25/يناير/2024 - 11:24 م
احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو

سخر أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، من اللاعب الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بعد عودته إلى ليفربول لتلقي العلاج من إصابته التي تعرض لها مع منتخب مصر، خلال مباراة غانا في بطولة كأس أمم افريقيا.

وكان محمد صلاح قد ترك معسكر منتخب مصر في كوت ديفوار، مغادرا إلى ليفربول لتلقي العلاج الإصابة التي تعرض مع منتخب مصر بشد في العضلة الخلفية، والتي تسببت في غيابه عن مباراة الرأس الأخضر.

 

سخرية ميدو من محمد صلاح

وسخر أحمد حسام ميدو من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة إكس "تويتر سابقا"، من تدريبات محمد صلاح في ليفربول ، والتي يجريها للتعافي من إصابته العضلة الخلفية.

 وقال أحمد حسام ميدوا: “يا جماعة أنا بهزر والله وأكتر واحد دافعت عن صلاح في موقفه بس أنا لو مكانه دلوقتي هنزل صورة وأنا في مركبة فضاء بتعالج بالأوزون مش صورة تقويات بالأساتيك”.

 

 

وكيل محمد صلاح يدافع عنه

وكان رامي عباس، مدير أعمال محمد صلاح، أكد تعرض اللاعب المصري الدولي إلى حملة ممنهجة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بعض الأفراد الذين لم يسمهم بسبب رغبتهم في حصد التفاعلات.


وقال رامي عباس في تغريدة على حسابه بموقع "إكس": "نفس الأفراد والمؤثرين الذين يصابون بخلل في الركبتين أثناء الوقوف عندما يلتقون محمد صلاح شخصيًا ويتوسلون من أجل موافقته على متابعة حسابتهم أو التقاط صور شخصية معه لنشرها، حاولوا الاستفادة من إصابة مؤسفة وشككوا في التزامه تجاه منتخب بلده، ولقد فعلوا ذلك بحثًا عن الشهرة وتحقيق اللايكات على المنشورات، وأريد أن أشكر هؤلاء الذين هاجموا محمد صلاح وشككوا في ولائه لمنتخب وطنه مصر، لقد كشفوا عن مدى السخافة والرخص”.



ثم تابع رامي عباس حديثه، ووجهه إلى مؤيدي محمد صلاح: "إلى الغالبية الذين يدعمون "مو"، لا تقلقوا من هذه الحملة لأن أيقونتكم العالمية، التي ساعدتم في شهرته بدعمكم، أكبر من أن تسقطها وسائل التواصل الاجتماعي، فلن يؤثر على مسيرته عشاق اللايكات والظهور".

ads