الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من أحمد فهمي بعد أنباء انفصاله عن زوجته

الجمعة 26/يناير/2024 - 03:18 م
أحمد فهمي
أحمد فهمي

علق الفنان أحمد فهمي على الأنباء التي أثيرت خلال الساعات الماضية، حول أنباء انفصاله عن زوجته، وذلك من خلال صوره تجمعه بزوجته على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات  انستجرام، حرص من خلالها على نفي تلك الشائعات.



أول رد من أحمد فهمي على شائعات انفصاله


نفى الفنا احمد فهمي ما أثير خلال الساعات الماضية، حول انباء انفصاله عن زوجته، وذلك من خلال صوره تجمعه بزوجته على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق قائلا: "ومن شر حاسد إذا حسد".



أحمد فهمي يتعرض لوعكة صحية


وكان أحمد فهمي أثار قلق جمهوره ومحبيه بصورة على فراش المرض عبر ستوري حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب قائلا : "الحمد الله .. قدر الله وماشاء فعل .. الحمد الله"، دون ذكر أي تفاصيل حول طبيعة مرضه، وحظى المنشور على تفاعل العديد من الجماهير الذين تداولوه بشكل كبير عبر صفحات التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بعبارات من الحب وتمنوا له السلامة والشفاء العاجل، كما طالبوه بأن يطمئنهم على صحته.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي هو مسلسل الفريدو بالتعاون مع الفنانة إلهام شاهين، وحظى المسلسل على تفاعل كبير في العالم العربي، كما نال أحمد فهمي إشادات واسعة بسبب أداءه التمثيلي الرائع.



والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول سيدة كرست حياتها في تربية أبناء شقيقها ولكن ينتهي بهم المطاف في أماكن متفرقة فتعاني من الوحدة وافتقاد الحب مما يعرضها لمشاكل نفسية وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل العديد من المفاجآت، والعمل مأخوذ من قصص حقيقية عن كتاب 55 حكاية حب للدكتور مصطفى محمود.

اقرأ أيضا..

روبي وأحمد فهمي يستعدان لتصوير «المكسيكي»


ads
ads