الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يورجن كلوب يفجر مفاجأة في ليفربول مع نهاية الموسم

الجمعة 26/يناير/2024 - 08:27 م
يورجن كلوب
يورجن كلوب

صدم المدرب الألماني يورجن كلوب عالم كرة القدم بإعلانه أنه سيتنحى عن منصبه كمدرب لفريق ليفربول الإنجليزي في نهاية هذا الموسم، وقد حقق كلوب انجازات كبيرة مع الفريق الإنجليزي على مستوى كرة القدم المحلية في الدوري الانجليزي الممتاز، وكذلك على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا الفائز بها في عام 2015. 



أسباب مغادرة يورجن كلوب ليفربول

وأعلن يورجن كلوب أنه سيترك نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، الموافق 26 يناير 2024، قائلا إن “طاقته نفدت”.

كما أضاف: "سأترك النادي في نهاية الموسم أستطيع أن أفهم أنها صدمة للكثير من الناس في هذه اللحظة عندما تسمعها لأول مرة، لكن من الواضح أنني أستطيع شرحها أو على الأقل محاولة شرحها".

ثم تابع يورجن كلوب: "أنا أحب كل شيء في هذا النادي، أحب كل شيء في المدينة، أحب كل شيء في مشجعينا، أحب الفريق. أنا أحب الموظفين. أحب كل شئ. إن استمراري في اتخاذ هذا القرار ربما يوضح لك أنني مقتنع بأنه هو القرار الذي يجب أن أتخذه. إنه أنا، كيف يمكنني أن أقول هذا؟ أنني استنفذت طاقتي". 


يورجن كلوب يفجر مفاجأة في ليفربول 

ويأتي قرار المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب بمثابة مفاجأة بالنظر إلى أنه أعاد بناء فريقه مؤخرًا ويتصدر ليفربول الدوري الانجليزي حاليًا.

كما تأهل ليفربول إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية يوم الأربعاء وينافس على أربعة ألقاب هذا الموسم، فيما صرح يورجن كلوب إنه لا يريد أن يشتت إعلان رحيله عن أهدافه في الموسم قبل رحيله.

وأكد ليفربول أيضًا أن مساعدي المدرب الألماني بيبي ليندرز وبيتر كراويتز، ومدرب تطوير النخبة فيتور ماتوس، سيغادرون الفريق في نهاية الموسم.


مسيرة يورجن كلوب مع ليفربول

وقد قاد يورجن كلوب ليفربول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة ولايته بعد تعيينه في أكتوبر 2015.

بينما أصبحت مكانة كلوب كرمز لليفربول كبيرة بعد إعادة النادي إلى قمة كرة القدم الأوروبية وتحقيقه لقب الدوري الإنجليزي في عام 2020، بعد غياب 30 عامًا.


اقرأ أيضا..

ads