الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من أنغام بعد حصولها على الإقامة الذهبية في السعودية

الجمعة 26/يناير/2024 - 09:20 م
أنغام
أنغام

أعربت المطربة أنغام عن سعادتها البالغة بحصولها على الإقامة الذهبية من المملكة العربية السعودية، مؤكدة أنها لم تشعر بالغربة أبدا في المملكة، ولكن الإقامة الرسمية أسعدتها، وكان ذلك عقب حفلها الأخير مع تامر عاشور ضمن احتفالات موسم الرياض.


أول رد من أنغام بعد حصولها على الإقامة الذهبية بالسعودية

وقالت أنغام في تصريحات تليفزيونية عقب حفلها مع تامر عاشور ضمن احتفالات موسم الرياض: "مفيش شكر يوفي المملكة على كل اللي بتقدمه للفن وللفنانين وللموسيقى بالأخص وتقديرها واحترامها للفنانين المصريين وأنا منهم على رأسي وعلى رأسنا كلنا واللي شايفين الدنيا صح وبالطريقة المظبوطة بالقلب النقي والصافي واللي شايف مستقبل مصر والمملكة مستقبل كبير وعظيم في ضهر بعض وسند لبعض بالتأكيد إنه شرف كبير ليّا إني أخد إقامة ذهبية من المملكة".


وتابعت  أنغام: "ولو إني بشوف إني بنت البلد وأنا عمري ما حسيت إني غريبة ولا غريبة على البلد ولا أهلها ولكن الإقامة الرسمية اكيد فرحتني".


أنغام: تامر عاشور عمل رصيد كبير في وقت قصير

كما علقت أنغام على مشاركتها لتامر عاشور في الحفل وقالت: " جربة مختلفة وجميلة وراقية ومكنش ينفع تتعمل إلا إذا الرصيد كبير ولازم صوتين يكونوا بيحبوا بعض ولايقين على بعض، وبشوف تامر عاشور من أكتر الفنانين اللي أنا بشوفهم بحبهم وبحترمهم وبشوفهم قادرين في زمن قصير وماشاء الله عمل رصيد كبير وعمل موسيقى محترمة واغنيته بتطلع على المسرح قيمة جدًا ولما اخترنا بعض نعمل ده على المسرح كنت شايفة إنه هو ده الأنسب والاجمل والحمد لله وفقنا".

حفل أنغام وتامر عاشور

وكانت أنغام وتامر عاشور قد أحيا حفلا غنائيا، أمس الخميس، على مسرح أبو بكر سالم ضمن احتفالات موسم الرياض، على طريقة الحوار الغنائي، وتفاعل الجمهور مع الحفل بشكل كبير.

اقرأ أيضا..

هشام جمال يوجه رسالة إلى أحمد زاهر بعد خطبة ابنته ليلى (صور)



ads