الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كزبرة يشارك مع محمد إمام في مسلسل كوبرا رمضان 2024 (صور)

الجمعة 26/يناير/2024 - 09:25 م
كزبرة
كزبرة

أعلن المطرب الشعبي كزبرة عن مشاركته مع الفنان محمد إمام في رمضان المقبل 2024، بمسلسل كوبرا، وذلك من خلال صورة على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، ويأتي هذا بعد النجاح الكبير الذي حققه في فيلم الحريفة، والذي يعرض حاليا في دور العرض.


كزبرة يشارك محمد إمام في رمضان 2024

وشارك كزبرة صورة جمعته ب محمد إمام على حسابه الرسمي بموقه انستجرام، وعلق عليها قائلا: " بسم الله توكلنا على الله مسلسل كوبرا مع أخويا الكبير محمد عادل إمام تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق على قنوات mbc.. رمضان 2024.. يخصنا عشان إحنا بتوع ربنا".

ويشارك في مسلسل كوبرا عدد كبير من النجوم منهم: محمد إمام، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، مراد مكرم، محمود البزاوي، عمرو عبد الجليل، ومن تأليف أحمد أبو زيد، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق.


فيلم الحريفة

جدير بالذكر أن كزبرة شارك في فيلم الحريفة بطولة نور النبوي، وحقق نجاحا كبيرا فور عرضه في دور السينما.
وتدور أحداث فيلم الحريفة حول الطالب ماجد الذي انتقل من مدرسة دولية إلى مدرسة حكومية، ما يدفعه إلى التعرف على عدد من الأصدقاء من طبقات اجتماعية مختلفة.

فيما تشكل تلك المجموعة فرقة كرة القدم للعب في مراكز الشباب والساحات الشعبية، ولكن تظهر أمامهم فرصة للوصول إلى تحقيق أحلامهم، وهى المشاركة في بطولة كرة القدم شهيرة، جائزتها تقدر بمليون جنيه.

وقد تداول الجمهور عقب مشاهدة الفيلم أنه يتشابه إلى حد ما مع قصة فيلم "لا مؤاخذة"، والذي شهد أيضا تنقل طفل من مدرسة دولية إلى مدرسة محلية حكومية، ما يدفعه إلى خوض تجارب عديدة مختلفة عن طبقته الاجتماعية.


اقرأ أيضا.. 


ads
ads