الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد صلاح ينشر صورته مع ابنته بعد مغادرة معسكر منتخب مصر بكوت ديفوار

الجمعة 26/يناير/2024 - 11:51 م
اصابة محمد صلاح
اصابة محمد صلاح

شارك محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم، مع جمهوره صورة تجمعه مع ابنته ، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك بعد عودته من كوت ديفوار إلى ليفبول للعلاج ومواصلة التأهيل من الإصابة التي تعرض لها في مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الأفريقية.

وكان محمد صلاح بدأ برنامج التأهيل في مقر تدريبات ليفربول  أمس الخميس بشكل منفرد، مع متابعة خاصة من الجهاز الطبي لفريق ليفربول.

 

رسالة محمد صلاح

كما نشر محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي رسالة طمأنة لجماهير الكرة المصرية بعد إصابته التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب أمام غانا في بطولة أمم أفريقيا.

 وكتب محمد صلاح في رسالته: "بدأت إمبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجة ممكنة علشان أكون جاهز في أقرب وقت وأرجع المنتخب زي ما كان متفق عليه من البداية، بردو بحبها وبحب ناسها، حاولوا أكتر”.

وكان الإعلامي أحمد شوبير كشف عن كواليس جلسة محمد صلاح مع زملائه في منتخب مصر، قبل سفره إلى ليفربول بعد إصابته في مباراة غانا ببطولة كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار.

 

محمد صلاح يودع زملاؤه في منتخب مصر

 وودع محمد صلاح زملاءه بمعسكر منتخب مصر قبل أن يترك المعسكر متوجها إلى ليفربول، لستكمال برنامجه العلاجي بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية، كما طالب محمد صلاح زملاؤه بالتتويج بكأس أمم أفريقيا، وأن المجموعة الحالية تستطيع الوصول إلى هذا الإنجاز رغم الغيابات التي يعاني منها المنتخب.

وكان منتخب مصر الأول لكرة القدم، نجح في التأهل إلى دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا في كوت ديفوار، بعدما احتل وصافة المجموعة الثانية بعد منتخب الرأس الأخضر، الذي تصدر ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، وجاء منتخب غانا في المركز الثالث برصيد نقطتين، ثم منتخب موزمبيق رابعًا بنفس الرصيد.  

 

موعد مباراة منتخب مصر في دور الـ16 بكأس أمم إفريقيا


وسيكون موعد مباراة منتخب مصر ضد منتخب الكونغو الديمقراطية، في دور الـ 16 بكأس أمم أفريقيا يوم الأحد 28 يناير 2024 على ملعب لوران بوكو في مدينة سان بيدرو، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

هجوم ميدو على تدريبات محمد صلاح في ليفربول: «أبو أساتك» (صور)
 

ads