الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد نجلها على طريقتها الخاصة (فيديو)

السبت 27/يناير/2024 - 11:16 ص
ليلى علوي
ليلى علوي


 

احتفلت الفنانة ليلى علوي بعيد ميلاد نجلها خالد برسالة مؤثرة وفيديو يجمع بين صور ولحظات على مر السنين وذلك عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات، إنستجرام، وكتبت معلقة: "كل سنة وانت طيب يا كل حاجة ليا".

 



تفاعل الجمهور مع منشور ليلى علوي

 

وحظى منشور ليلى علوي على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا مع المنشور بعبارات حب وغزل متمنين لنجلها حياة سعيدة مليئة بالفرح والبهجة في حياته القادمة.

 



ليلى علوي عن فيلم مقسوم 

 

وخلال الأيام السابقة حلت ليلى علوي ضيفة على برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه لميس الحديدي وتحدثت عن تجربتها في فيلم مقسوم وقالت أن صناع العمل كانوا سبب رئيسي في نجاح هذا العمل، بدأً من المخرجة كوثر يونس التي تتمتع بطاقة رهيبة وطموح ضخم وصولاً لكاتب ومنتج العمل هشام دبور الذي ساعد على إيصال الفكرة للجمهور بطريقة سلسة وممتعة.

 


وتابعت ليلى علوي حديثها: "صعب أن تصدقي كل الشخصيات اللي موجودة، وأنا نادر لما بتفرج على عمل ليا، لكن انبسطت وضحكت وعيطت وحلمت وغنيت ورقصت في الفيلم، وشخصية هند بعيدة عني شويتين رغم وجود بعض التشابهات بينا، هي حنونة وطيبة جدا ومتسامحة، وكل التفاصيل دي حبيتها فيها".

 

كما أعربت ليلى علوي عن سعادتها باستقبال الأطفال للعمل، قائلة: مبسوطة جدا أن الأطفال حبوا العمل، وأن أغاني الفيلم عجبتهم.

 



أحداث فيلم المقسوم

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي مليء بالإثارة والتشويق حول 3 افتئات كان لديهن فرقة موسيقية ولكن هن افترقن لسنوات عديدة ثم تتصاعد الأحداث ليجتمعن من جديد لإحياء تلك الفرقة.

 

أبطال فيلم المقسوم

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سيد رجب وتامر حبيب ومحمد ممدوح والمخرج هاني خليفة وثراء جبيل، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.


 


اقرأ أيضا..

ليلى علوي تكشف تفاصيل تجربتها في «مقسوم»


ads