الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيماء سيف تحسم جدل انفصالها عن زوجها وتزف بشرى لجمهورها (فيديو)

السبت 27/يناير/2024 - 12:51 م
شيماء سيف
شيماء سيف


 

كشفت الفنانة شيماء سيف لأول مرة حقيقة انفصالها عن زوجها محمد كارتر عبر حلولها ضيفة على برنامج المشهد، كما تحدثت عن جانب كبير من حياتها الشخصية وطفولتها وعلاقتها بجدتها وتأثرها الشديد بوفاتها.




حقيقة انفصال شيماء سيف وزوجها

 

وقالت شيماء سيف أنها وضعت هي وزوجها في إطار معين بسبب تقديمهما المقالب على شبكات التواصل الاجتماعي، مما جعل الجمهور يتدخل في تفاصيل عديدة من حياتهما مما عرضهما لمشاكل كثيرة.

 



وتابعت شيماء سيف: الناس بدأت تركز معانا قوي من بعد معملنا مقالب، ومرة عملتله بلوك بعد خناقة كبيرة بينا والناس لاحظت وقتها والخناقة كبرت أكتر".

 

وأضافت: عملنا احنا الاثنين بلوك لبعض ومسحنا الصور والفيديوهات وعايشين أحسن حياة لأن محدش عارف عننا حاجة، والناس فاكرين إننا انفصلنا لكن هما أحرار.

 



شيماء سيف والأمومة

 

وزفت شيماء سيف بشرى سارة لجمهورها بشأن الأمومة و أكدت أن الأمومة قريبة جدا، قائلة: الأمومة قريبة إن شاء الله، بنت أو ولد كله حلو، وفي خانة الحب أضع كارتر لوحده.

 

علاقة شيماء سيف بجدتها

 

كما تطرقت شيماء سيف بالحديث عن علاقتها بجدتها وأشارت أنها تربت معها فترة طويلة وكانت مرتبطة بها بشكل كبير كما كانت تعتقد وهي صغيرة أنها أمها لحين أن كبرت فبدأت تستوعب أن والدتها هي أمها.

 

وتحدثت شيماء سيف عن يوم وفاة جدتها مؤكدة أنه من أصعب الأيام في حياتها خاصةً أنه في ذلك اليوم كانت نائمة في حضن جدتها وبعدها ذهبت رفقة أمها لأداء العزاء في أحد الأشخاص المقربين، وفوجأت بعدها أن جدتها توفت، مشيرة أن الخبر وقع كالصاعقة عليها.

 


اقرأ أيضا..

ليلى علوي تكشف تفاصيل تجربتها في «مقسوم»


ads
ads